بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فتيات دار الحضانة بالدمام يزرن مملكة البحرين

طباعة مقالة

  0 859  

فتيات دار الحضانة بالدمام يزرن مملكة البحرين





مكة الآن_ مشاري الزهراني_تصوير_إبتسام أحمد

 زارت فتيات دار الحضانة الإجتماعية بالدمام مملكة البحرين لأول مرة ،, وذلك ضمن الخدمات والتسهيلات التي قدمها   وزير الشؤون الأجتماعية الدكتور ماجد عبدالله القصبي للفتيات  ، وتحت إشراف مديرة دار الحضانة الإجتماعية بالدمام نوال عبدالرحمن العبدالهادي ومشرفة البرامج والأنشطة إيمان البلطان  .
وتم تقسيم الفتيات  إلى مجموعات ، بحيث يخصص لكل مجموعة يوم في الأسبوع  للزيارة ، بواقع  12فتاة وأربع مرافقات ومشرفة في كل مجموعة   ، مع تقديم رعاية شاملة للفتيات وخدمات مميزة على مستوى راقي .
واشتمل برنامج الرحلة على إقامة لمدة يوم  في مملكة البحرين ، إضافة إلى زيارة أبرز الأماكن السياحية  مثل : مجمع الستي سنتر ، مجمع السيف ، متحف البحرين الوطني ، سوق واقف ، سوق المحرق ، جزيرة أمواج .
وكانت زيارة الفتيات لمملكة البحرين  تلبية لرغبتهن حيث طلبن من وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ذلك خلال زيارته للدار الشهر الماضي .
وحول الرحلة  عبر الفتيات عن سعادتهن بقولهن :
كانت رحلة ممتعة جداً وتحقق حلم من أحلامنا ، شكراً للمرة المليون لمعالي الوزير ..الله يوفقك ويسعدك مثلما أسعدتنا ويخليك لنا ” ، فيما ذكرت شمس إبراهيم:
كانت رحلة جميلة وحماس ، شكراً بابا ماجد على مجهودك معنا
وقالت منيرة عبدالعزيز”  تجربة حلوة استمتعت فيها وأتمنى أن  تستمر على طول ونسافر للخارج لنشاهد العالم بشكل أوضح وأجمل ونتعرف على ثقافات مختلفة ، شكراً كثير معالي الوزير لأنك وعدت و وفيت  الله لا يحرمك الأجر ويجعله في ميزان أعمالك
من جانبها قالت فدوى عبدالمجيد :” رحلة رائعة وجميلة غيرنا جو ، الله يجعلها في ميزان حسناتك بابا ماجد وجزاك الله خيرا وإن شاء الله في  المرات المقبلة  نزور دولا أكثر الله يسعدك مثل ما أسعدتنا ” .
 وفي ختام الرحلة قدمت مديرة دار الحضانة الاجتماعية بالدمام نوال العبد الهادي وجميع منسوبات وفتيات الدار بالغ الشكر والامتنان إلى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي لتحقيقه أمنية الفتيات بالسفر الى مملكة البحرين     وإدخال البهجة والسرور إلى  قلوب هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً، وذلك ليس بغريب على أناس تملأ قلوبهم الرحمة وحب الخير أمثالكم ، كما شكرت

مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية سعيد الغامدي ، ومساعد مدير عام فرع الوزارة نبيل الدوسري ، على تعاونهم واهتمامهم لتقديم أفضل الخدمات  لهذه الفئة

image4 image2 image1 11

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233714.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com