بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفيصل: يطلع على مشاريع وخطط شركة الطائف للاستثمار والسياحة

طباعة مقالة

  0 612  

الفيصل: يطلع على مشاريع وخطط شركة الطائف للاستثمار والسياحة





مكة الآن_ شاكرالحارثي

 أكد مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على أهمية مكانة محافظة الطائف كونها بوابة مهمة للعاصمة المقدسة ، إضافة لما تمتلكه من مقومات سياحية لا بد من استثمارها وتنميتها.

ولفت الأمير خالد الفيصل خلال استقباله رئيس مجلس وأعضاء إدارة شركة الطائف للاستثمار والسياحة في مكتبه بجدة ( الاثنين) إلى أهمية التعاون بين الشركة ، و مركز التكامل التنموي الذي بدأ العمل فيه فعلياً ، لتحقيق التنمية في الطائف خصوصا في الشق السياحي.

وأشار أمير منطقة مكة المكرمة إلى أن الطائف تمر بمرحلة تنموية هامة تتمثل في مشاريع تطوير الطائف القديم ، و غرب الطائف ، كذلك مخطط الطائف الجديد وما يحوي من مشروعات تتمثل في سوق عكاظ وواحة التقنية ، إضافة إلى المطار الجديد ، منوها إلى أهمية العمل التكاملي بين كافة القطاعات لإيصال الطائف إلى المكانة التي تليق بها.

وقدم رئيس مجلس إدارة وأعضاء شركة الطائف للاستثمار والسياحة عرضا عن أبرز الفعاليات السياحية المزمع إقامتها في صيف العام الحالي كذلك المشروعات السياحية التي تنوي الشركة إقامتها في الفترة المقبلة، كما قدموا لسمو أمير المنطقة هدية تذكارية.

DSC_3831

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233657.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com