بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الترجي التونسي يبلغ ربع النهائي

طباعة مقالة

  0 341  

الترجي التونسي يبلغ ربع النهائي





فيفا

2074463_full-lnd

بلغ الترجي التونسي حامل اللقب عام 1997 الدور ربع النهائي (دور المجموعات) لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي  بتعادله مع مضيفه هارتس اوف اوك الغاني 1-1 في اكرا في اياب الدور ثمن النهائي.

وكان هارتس اوف اوك البادىء بالتسجيل عبر اسحاق منساه في الدقيقة الخامسة، وادرك وسيم النغموشي التعادل في الدقيقة 88. وكان الترجي فاز برباعية نظيفة ذهابا في تونس.

ويلعب الترجي في في ربع النهائي ضمن المجموعة الاولى الى جانب المتأهلين من مباريات فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي والملعب المالي (0-2 ذهابا)، والنجم الساحلي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي (0-2)، والنادي الافريقي التونسي والاهلي المصري حامل اللقب (1-2).

وفي نفس المنافسة، بلغ ليوبار الكونغولي حامل اللقب عام 2012 الدور ربع النهائي رغم خسارته امام مضيفه واري وولفز النيجيري 1-3 اليوم السبت في واري في اياب الدور ثمن النهائي. وسجل غبولاهان سلامي (48 و72) وايتيبو اوغينيكارو (89) اهداف واري وولفز، وغيلور بهيبي ندي (47) هدف ليوبار. وكان ليوبار فاز بثلاثية نظيفة ذهابا في دوليسي.

ويلعب ليوبار في ربع النهائي ضمن المجموعة الثانية الى جانب أورلاندو بايريتس الجنوب افريقي الذي حجز بطاقته على حساب كالوم الغيني بالفوز عليه 4-1 ايابا في جوهانسبورج اليوم و2-0 ذهابا قبل اسبوعين، والمتأهل من مباراتي اسيك ميموزا الإيفواري والنادي الرياضي الصفاقسي (0-2)، والزمالك المصري وسانجا باليندي الكونغولي الديموقراطي (0-1).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233524.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com