بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الدواء الخيرية: تنظم يوماً تعريفياً بأهمية المحافظة على الدواء بحضور 200 شخص

طباعة مقالة

  0 337  

الدواء الخيرية: تنظم يوماً تعريفياً بأهمية المحافظة على الدواء بحضور 200 شخص





مكة الآن_ محمد السميح

نظمت الجمعية الخيرية لتوفير الدواء بمنطقة مكة المكرمة يوماً تعريفياً وترفيهياً وتثقيفي حول المحافظة على الدواء لعدد من الطلاب المتفوقين دراسياً وسط حضور شارف على نحو200 شخصاً من الأطفال والأمهات وأولياء الأمور ، بحضور المدير التنفيذي للجمعية الدكتور موفق طيب وذلك بمسرح أحدى المنتزهات الترفيهية بمكة المكرمة.

وأكد المدير التنفيذي للجمعية الدكتور موفق طيب ” أنه تم على هامش الفعالية تقديم مسابقات توعوية تتعلق بالمحافظة على الدواء والتوعية عن كيفية استخدامه والتعريف ببرامج الجمعية التي تقدمها الجمعية المتمثلة في داء أمراض السكري والضغط والقلب والشرايين، والكلى والربو والمخ والأعصاب والكبد والسرطان، والمرضى النفسيين ومرضى متلازمة الشيخوخة ،مشيراً إلى أنه تم تقديم برامج تزرع حب وولاء الوطن عبر رسائل متنوعة تشمل المنولوجات الشعبية والأناشيد، إلى جانب ألعاب الأطفال والمسابقات التي رُصدت لها هدايا قيمة.

وبين الدكتور موفق طيب أن هذه البرنامج الترفيهي التعريفي بجمعية دواء الخيرية خلال فترة الصيف سيتخلله عدة برامج لاحقاً وذلك في إطار المسؤلية المجتمعية التي تقدمها الجمعية للمجتمع ،وتوعيته بقيمة الدواء والمحافظة عليه ، مشيراً إلى أنه سيتم عرض أفلام أنسانية تتحدث عن حاجة الفقراء الذين بحاجة للدواء وغير قادرين على شرائه .

وتقدم بجزيل الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالناصر باطوق وكافة أعضاء مجلس الإدارة على دعمهم الا محدود لبرامج الجمعية المجتمعية التثقيفية التي تقدمها لكافة شرائح المجتمع.

 

جانب من حفل مسرح دواء الخيرية جانب من فعاليات مسرح دواء الخيرية جانب من فعالية دواء الخيرية ‫‬ جانب من فعالية دواء الخيرية

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233466.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com