بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

دي ماريا باق مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل

طباعة مقالة

  0 240  

دي ماريا باق مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل





فيفا

2556550_full-lnd

أكد جناح منتخب الأرجنتين آنخل دي ماريا بأنه سيبقى في صفوف مانشستر يونايتد الموسم المقبل على الرغم من الصعوبات التي واجهها في موسمه الأول في الدوري الانجليزي الممتاز.

وكان دي ماريا انتقل إلى صفوف الشياطين الحمر قادما من ريال مدريد مقابل صفقة قياسية في بريطانيا بلغت 7ر59 مليون جنيه إسترليني. وبدأت مسيرة دي ماريا بشكل جيد في صفوف مانشستر لكنه عانى كثيرا في القسم الثاني من الدوري المحلي وكانت حصيلته في النهاية 3 أهداف في 27 مباراة.

وقال دي ماريا لصحيفة “ذي صن” البريطانية وسط شائعات بإمكانية انتقاله إلى باريس سان جرمان الموسم المقبل “انتهيت للتو من موسمي الأول مع مانشستر يونايتد. الآن سأخوض غمار كوبا أميركا ثم أعود إلى مانشستر الموسم المقبل”. وأضاف “عشت موسما صعبا. كانت الأمور صعبة لأني انتقلت إلى بلد جديد ودوري مختلف، وهذا الدوري أصعب من نظيره الأسباني وبالتالي لم أتأقلم كما كنت أرغب في ذلك. الدوري الإنجليزي وبطولة اسبانيا مختلفان تماما، الدوري الإنجليزي بدني جدا”. وختم “على العموم قمت بعمل جيد، فأنهيت الموسم في المركز الثاني من ناحية التمريرات الحاسمة وسجلت بعض الأهداف، وبالتالي خضت موسما لا بأس به في مانشستر يونايتد”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233361.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com