بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز يستقبل الشيخ عبدالرحمن السديس

طباعة مقالة

  0 337  

الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز يستقبل الشيخ عبدالرحمن السديس





مكة الآن_ شاكرالحارثي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة في لندن معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس
ورحب سموه خلال الاستقبال بمعالي الرئيس وتمنى له طيب الإقامة والتوفيق خلال جولته الدعوية التي تستمر عدة أيام في المملكة المتحدة. وتم خلال اللقاء تبادل الهدايا التذكاريه.

الجدير بالذكر أنه بناء على موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على قيام معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن ابن عبدالعزيز السديس بجولةٍ دعويةٍ في بريطانيا تستغرق عدة أيام وتشمل لندن و مانشستر و برمنجهام.

وصرح معاليه بأن هذه الزيارة تأتي انطلاقاً من اهتمام المملكة العربية السعودية بالدعوة الإسلامية و تعزيز تعاون الوحدة بين المسلمين وتحقيق الوسطية و الاعتدال الذي تنتهجه المملكة.
و بهذه المناسبة يزجى معاليه من الشكر أعطره و من الدعاء أوفره ومن الثناء أكثره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين و لسمو ولي ولي العهد على جهودهم و اهتمامهم بقضايا الإسلام و المسلمين جعله الله في موازين أعمالهم الصالحة.

IMG_2873

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233345.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com