بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدرب الجزائر يستبعد براهيمي عن مواجهة سيشل

طباعة مقالة

  0 363  

مدرب الجزائر يستبعد براهيمي عن مواجهة سيشل





فيفا

2580554_full-lnd

أعلن الفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني للمنتخب الجزائري، اليوم الخميس، عن قائمة جديدة للاعبين الذين سيواجهون سيشل يوم 13 يونيو/حزيران الحالي بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية ضمن الجولة الاولى من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

وشهدت القائمة الجديدة مفاجأة تمثلت في غياب نجم الفريق، ياسين براهيمي، لاعب نادي بورتو البرتغالي. ولم يذكر الاتحاد الجزائري الذي نشر قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة سيشل في موقعه على الانترنت سبب غياب براهيمي، لكن مصادر ربطت ذلك بطلب تقدم به اللاعب من اجل اعفائه من هذه المواجهة بسبب معاناته من الارهاق.

كما يغيب عن المباراة جمال الدين مصباح مدافع نادي سامبدوريا الايطالي بداعي الاصابة شانه شان رفيق حليش مدافع نادي قطر. ولتعويض هذه الغيابات استنجد جوركيف، بحسين بن عيادة مدافع نادي جمعية وهران الذي توجه له الدعوة لأول مرة، وأيضا بـعبد الرحمن حشود وخالد قورمي مدافع ومهاجم نادي مولودية الجزائر على الترتيب.

وضمت القائمة في حراس المرمى : سفيان خذارية وعز الدين دوخة ومليك عسلة. وفي خط الدفاع : عيسى ماندي ومهدي زفان وهشام بلقروي والسعيد بلكالام وعبد الرحمن حشود وكارل مجاني وحسين بن عيادة وفوزي غولام. وفي خط الوسط : عدلان قديورة ورياض محرز وسفير تايدر وابراهيم شنيحي ونبيل بن طالب ورياض بودبوز ومهدي عبيد فضلا عن سفيان فيغولي. وفي خط الهجوم : اسلام سليماني والعربي هلال سوداني واسحاق بلفوضيل وخالد قورمي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233250.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com