بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المجلس السعودي للجودة يمنح العضوية البلاتينية لمثلث الألعاب

طباعة مقالة

  0 277  

أول شركة ألعاب سعودية تطبق الجودة لحماية الأطفال وسلامتهم

المجلس السعودي للجودة يمنح العضوية البلاتينية لمثلث الألعاب





مكة الآن_ عائشة عمر

منح المجلس السعودي للجودة العضوية البلاتينية لشركة مثلث الألعاب وذلك خلال ملتقى الجودة في الخدمات والذي نظمته مجموعة الجودة في الخدمات والقطاع المصرفي بالمجلس بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بجدة.

حيث سلّم رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عائض العمري درع العضوية لمدير الشؤون الإدارية والموظفين بمثلث الألعاب الأستاذ وليد حمدي الدوعان، مشيداً بحرص الشركة على العضوية في المجلس وتطبيقها لأنظمة الجودة والأيزو في أعمالها.

وتأتي هذه العضوية تحقيقاً لمبدأ الجودة الشاملة التي تتبعها شركة مثلث الألعاب وسعيها لتأصيل معاييرها في جميع أعمالها، حيث حصلت الشركة على شهادة نظم إدارة الجودة الآيزو 9001/2008 كأول شركة ألعاب تطبق أنظمة الجودة بما يعزز حرصها على الأطفال وسلامتهم.

وبهذه المناسبة عبر الأستاذ صبري بن عمر الكثيري الرئيس التنفيذي لمثلث الألعاب عن اعتزازه بالعضوية الممنوحة للشركة، مؤكداً بأن هذا يأتي ضمن سعي الشركة للعمل على أعلى مستوى الأداء واهتمامها بتطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي.

وشدد الكثيري على أهمية الدور الهام الذي يضطلع به المجلس السعودي للجودة في نشر مفاهيم الجودة والتميز لدى الأفراد والمنظمات والمجتمع من خلال برامجه المتعددة، مبيناً بأن المجلس يتميز بدعمه المتواصل لمسيرة الجودة بالمملكة العربية السعودية، ونشر ثقافة الجودة وتطبيقاتها الحديثة في قطاعات المجتمع كافة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233125.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com