بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

القصبي: يرعى الملتقى والحفل السنوي للمجلس السعودي للجودة

طباعة مقالة

  0 287  

القصبي: يرعى الملتقى والحفل السنوي للمجلس السعودي للجودة





مكة الآن_ شاكرالحارثي

يرعى معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي صباح الثلاثاء الملتقى والحفل السنوي للمجلس السعودي للجودة وذلك بفندق جدة هيلتون.

ويشهد الملتقى السنوي استعراض لمسيرة الجودة في المملكة العربية السعودية خلال محاضرة يقدمها الدكتور عائض بن طالع العمري رئيس المجلس السعودي للجودة بعنوان “عام جديد من الإنجازات”، كما يقدم البروفيسور محمد زائيري رئيس المركز الأوروبي للجودة وأفضل الممارسات محاضرة بعنوان “دور التميز المؤسسي في إسعاد العملاء”.

ويشهد الملتقى ورشة عمل للاستبيان الوطني الثاني للجودة، وتدشين إصدارات المجلس، فضلاً عن تكريم الفائزين بجائزة مدير الجودة المتميز لعام 2015م.

وأعرب الدكتور عايض العمري رئيس المجلس السعودي للجودة عن شكر وتقدير المجلس وأعضائه لمعالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة لرعايته وتشريفه للملتقى، معرباً عن اعتزازه بالشراكة مع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وأوضح د. العمري بأن الملتقى يحظى بحضور أعضاء المجلس والشركات الداعمة لأنشطة المجلس من مختلف قطاعات المجتمع وفي مقدمتها الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وبين د. العمري بأن المجلس حقق ومازال يحقق نجاحات باهرة تركت أثراً ايجابياً على مسيرة الجودة والتميز في بلادنا الحبيبة، مبيناً بأن المجلس أصبح مصدر ثقة لدى المجتمع والمهتمين بالجودة وتطبيقاتها وترسخ شعاره وزادت قيمته المجتمعية وتواصل الدعم اللامحدود من قطاعات الأعمال الحكومية والخاصة، مشدداً على الدور الكبير وانجازات فرق العمل والمشاركين في مجالس الجودة الاستشارية واللجان المتخصصة حتى غدا المجلس عضواً وشريكاً أساسياً في معظم مناشط ومشاريع الجودة الوطنية ولله الحمد.

يذكر بأن المجلس السعودي للجودة يعد أحد المنظمات المهنية والمجتمعية غير الربحية ويعمل برعاية الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وقد تم تأسيسه في عام 1994م ويضم في أعضائه ما يتجاوز الخمسة آلاف عضو من المتخصصين والمهتمين بالجودة إضافة إلى عضوية أكثر من 80 مؤسسة ومنشآة وهيئة وطنية بالمملكة العربية السعودية، ويعمل المجلس على دعم تميز الأداء للأفراد والمنظمات من خلال توفير الفرص للتعليم وتحسين الجودة وتبادل المعرفة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233119.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com