بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تنفيذ ملاحظات الشورى فوراً

طباعة مقالة

  0 286  

تنفيذ ملاحظات الشورى فوراً





مكة الآن - متابعات:-

أكد مدير مركز النشر والإعلام في هيئة حقوق الانسان محمد المعدي أن الهيئة تقدر دور مجلس الشورى وما يقوم به من عمل يهدف الى تطوير أداء الأجهزة الحكومية من خلال إبداء الملاحظات عليها، من أجل تحسين وتقويم عملها.
وبين أن رئيس الهيئة الدكتور بندر العيبان وجه بإنفاذ جميع الملاحظات التي تقع ضمن صلاحياتها التي نص عليها تنظيمها وتنفيذها مباشرة، خاصة أن بعض هذه الملاحظات شرع في تنفيذها منذ وقت مضى والبعض الآخر قيد التنفيذ، مؤكدا حرص مجلس الهيئة على القيام بالواجبات الموكلة اليه وتنفيذ كل ما من شانه تصحيح عمل الاجهزة التي ترتبط بها.
وأضاف: الهيئة حريصة على مراقبة وضع حقوق الانسان بالمملكة في كل جهاز حسب الصلاحيات، والتواصل مع هذه الجهات التي تصل تقاريرها للهيئة وتبدي عليها الملاحظات، مقدما الشكر لأعضاء مجلس الشورى على اهتمامهم وطرحهم الراقي في سبيل الارتقاء بعمل هيئة حقوق الانسان. وأفاد المعدي بأن الهيئة انتهت من وضع خطتها الاستراتيجية، وتعمل على تنفيذ المبادرات وفق خططها والامكانيات المالية والادارية المتاحة، مشيرا إلى أن هناك خطة لإنشاء فرعين في جازان والمدينة المنورة، فيما بدأ العمل في فرعي تبوك والقصيم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/233057.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com