بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الفيصل:لمطوري العشوائيات التزموا بالخرائط والمجسمات‎

طباعة مقالة

  0 730  

الفيصل:لمطوري العشوائيات التزموا بالخرائط والمجسمات‎





مكة الآن_ شاكرالحارثي

جدد مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل التأكيد على ضرورة التزام الشركات المنفذة للمشاريع بكل التفاصيل الواردة في الخرائط والمجسمات التي تسبق التنفيذ .

وقال الأمير خالد الفيصل لدى ترؤسه اجتماع هيئة تطوير مكة والمشاعر المقدسة الثالث عشر في مقر الهيئة بالعاصة المقدسة ” إن لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة مكانة خاصة لدى قيادة المملكة منذ عهد الملك المؤسس يرحمه الله وحتى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز – يحفظه الله – والذين وضعوا لها الأهمية الأولى في التنمية “.

وأكد أمير منطقة مكة المكرمة على أهمية انتهاء المشاريع في الوقت المحدد لها ، وأن يلتزم المنفذون بما قدموه من تصور للمشاريع على الخرائط وحسب المجسمات التي تسبق التنفيذ.

وفي بداية الاجتماع استعرض الأمير خالد الفيصل مع الشركة المطورة ، مشروع تطوير حي النكاسة حيث بدأت أمانة العاصمة المقدسة في إزالة 1250 مبنى وعقارا، وذلك ضمن تطوير المناطق والأحياء العشوائية  في مكة المكرمة .

كما استعرض الأمير خالد الفيصل خلال الاجتماع التوصيات الصادرة عن الاجتماع الثاني عشر للهيئة وما تم حيالها من إجراءات كذلك أولويات تنفيذ مشاريع إعمار مكة ، ومراحل الانجاز في المحاور الثاني والثالث والرابع ونتائج ورش عمل التكامل مع مشروع النقل العام ، وما خلصت إليه دراسة تنفيذ أعلام الحرم المكي الشريف.

وناقش الاجتماع المشاريع الأخرى التي يجري الاعداد لها وهي المحاور الاشعاعية ، والنقل الترددي ، إضافة إلى المراكز الحضرية إضافة إلى بعض المشاريع الأخرى المدرجة على جدول الأعمال واتخذت الهيئة حيالها التوصيات والقرارات المناسبة.

 CM1_5763 CM1_5760

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232951.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com