بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المجلس السعودي للجودة يعلن عن الفائزين بجائزة مدير الجودة المتميز لعام 2015م

طباعة مقالة

  0 278  

المجلس السعودي للجودة يعلن عن الفائزين بجائزة مدير الجودة المتميز لعام 2015م





مكة الآن_ شاكرالحارثي

أعلن المجلس السعودي للجودة عن أسماء الفائزين بجائزة مدير الجودة المتميز لعام 2015م في دورتها السابعة والتي تستهدف تكريم الأفراد المرشحين كمدراء جودة في جميع القطاعات الخاصة والعامة والذين كان لهم عطاء وإنجازات ملحوظة في مجال نشر وتطبيق ثقافة الجودة وتطوير المهنة داخل منشآتهم وخارجها استناداً إلى المعايير الخاصة بالجائزة.

حيث حصد الجائزة لهذا العام مناصفة كلٌ من العقيد فايز بن فيصل الشريف من المديرية العامة لحرس الحدود، والدكتور هاني حامد عز الدين من جامعة الجوف.

وأوضح رئيس المجلس السعودي للجودة الدكتور عايض العمري بأنه لجنة التحكيم أعلنت عن أسماء الفائزين الذين سيتم تكريمهم خلال الحفل السنوي للمجلس بمدينة جدة برعاية معالي محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة والذي سيقام يوم الثلاثاء 15شعبان 1436هـ (2 يونيو 2015م)، مشيراً إلى أن الجائزة تستهدف كل المدراء العاملين في مجال الجودة في القطاعين الخاص أو العام.

كما تقدم رئيس المجلس بالشكر والتقدير لسعادة المهندس صبحي بترجي الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الالماني لرعايتة الكريمة للجائزة وتقديم المكافأة المادية للجائزة والتي تبلغ 50 ألف ريـال سنوياً وهي تعبير عن الدعم الكبير والمساندة الذي تقدمه المجموعة للمجلس السعودي للجودة.

يذكر بأن المجلس السعودي للجودة يعد أحد المنظمات المهنية والمجتمعية غير الربحية ويعمل برعاية الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة وقد تم تأسيسه في عام 1994م ويضم في أعضائه ما يتجاوز الخمسة آلاف عضو من المتخصصين والمهتمين بالجودة إضافة إلى عضوية أكثر من 80 مؤسسة ومنشآة وهيئة وطنية بالمملكة العربية السعودية، ويعمل المجلس على دعم تميز الأداء للأفراد والمنظمات من خلال توفير الفرص للتعليم وتحسين الجودة وتبادل المعرفة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232931.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com