بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

راموس: لو كنت مسئولا في الريال لما تم اتخاذ مثل هذه القرارات

طباعة مقالة

  0 266  

راموس: لو كنت مسئولا في الريال لما تم اتخاذ مثل هذه القرارات





إفي

Real Madrid CF v RC Deportivo La Coruna - La Liga

ألمح القائد الثاني لريال مدريد الإسباني، سرخيو راموس، إلى الشعور بالحزن الذي يشعر به الفريق لاقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي والتعاقد الوشيك مع رفائيل بنيتيز حيث قال “أصحاب المناصب العليا هم أكثر من يعلمون”.

وقال سرخيو راموس لدى وصوله لمعسكر المنتخب “لست الشخص المسئول عن الحديث بخصوص هذه القرارات والتي لو كنت مسئولا عنها لما كانت حدثت، ولكن لمثل هذه الأمور يوجد أصحاب المناصب العليا فهم أكثر من يعلمون”.

ودافع راموس عن أنشيلوتي بقوله “يوجد مدرب منحك الاتزان والاستقرار ويعرف الفريق جيدا وكل لحظة يمر بها اللاعبون وكيف يتعامل معها وهذا أمر جيد، كلما زاد وقت المدرب مع المجموعة كانت الأوضاع أفضل، ولكن علينا التأقلم مع مثل هذه القرارات”.

وبخصوص بنيتيز أضاف “لا يمكنني قول أي تعليق حتى يتم الاعلان رسميا، ولكن سأكتفي بقول إنه مدرب عظيم صاحب خبرة كبيرة في إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا، الخبرة شيء جيد دائما بالنسبة لفريق مثلنا”.

وعن ردود الأفعال من قبل اللاعبين والجماهير بعد رحيل أنشيلوتي بكل الصور المباشرة وغير المباشرة لتأييده أردف “لقد قدم الكثير لهذا النادي، عشاق الريال يعرفون إنه لم يكن فقط شخصا جيدا بل مدربا عظيما جاء لنا بألقاب غابت عنا لفترة، ولكن كرة القدم لا تعيش على الماضي”.

واعتبر راموس أن قرار اقالة أنشيلوتي ربما يساهم في اغلاق بعض الأفواه حيث أكمل “من يقول أن اللاعبين يتحكمون وهم أصحاب الكلمة الأخيرة مخطىء ولم يلعب لكرة في حياته ولم يتواجد داخل غرف الملابس معنا، صاحب الأمر هم الادارة وبعدهم المدرب”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232890.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com