بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مساعد انشيلوتي السابق يتولى تدريب ديربي كاونتي

طباعة مقالة

  0 254  

مساعد انشيلوتي السابق يتولى تدريب ديربي كاونتي





رويترز

556c3b2ac46188f0628b45df

أعلن نادي ديربي كاونتي الذي ينافس بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم تعيين بول كليمنت المساعد السابق لمدرب ريال مدريد الاسباني مدربا للفريق خلفا لستيف مكلارين المدرب السابق لمنتخب إنجلترا الذي تم الاستغناء عن خدماته.

وأكد النادي الإنجليزي يوم الاثنين التعاقد مع كليمنت لمدة ثلاث سنوات. وعمل الانجليزي كليمنت مساعدا للإيطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد الذي تمت إقالته الأسبوع الماضي.

وقال سام روش رئيس النادي “يعد بول كليمنت أحد أكثر المدربين الذين يحظون بطلب على مستوى العالم حاليا وأنا سعيد بموافقته على تدريب الفريق.”

وأضاف “يحظى كليمنت باحترام كبير ولديه علاقات كثيرة في مجال كرة القدم وخبرة هائلة في تدريب عدد من أفضل الأندية في أوروبا.”

وبدأ كليمنت مسيرته التدريبية في تشيلسي بطل الدوري الانجليزي الممتاز وتم ترقيته كمساعد مدرب عندما تولى انشيلوتي مسؤولية تدريب الفريق عام 2009 وانتقل معه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ثم ريال مدريد الذي نجح معه في الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وسيتولى كليمنت المسؤولية خلفا لمكلارين الذي قاد الفريق لصدارة ترتيب دوري الدرجة الثانية قبل أن يفقدها قبل نهاية الموسم ويفشل في بلوغ دورة الترقي عقب انهيار كبير في مستوى الفريق.

وبات كليمنت ثاني مساعد سابق لمدرب ريال مدريد يتولى تدريب أحد أندية الدرجة الثانية في إنجلترا بعد ايتور كارانكا مدرب ميدلسبره الذي خسر الأسبوع الماضي أمام نوريتش سيتي في الجولة الفاصلة المؤهلة للدوري الممتاز.

وقال كليمنت “إنه من الأندية الرائعة ويمتلك إمكانيات وقاعدة جماهيرية ضخمة تستحق النجاح.

“تحدثت مع سام روش وملاك النادي واعتقد وبشدة أننا نتشارك في نفس الرغبات والطموحات بشأن قيادة ديربي كاونتي للعودة للدوري الممتاز من جديد.”

وهبط ديربي كاونتي من الدوري الممتاز عام 2008 بعدما حقق فوزا واحدا وجمع 11 نقطة فقط كأقل مجموع نقاط لفريق نافس في الدوري الممتاز بانجلترا .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232878.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com