بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حسنية أجادير المغربي يفوز على إشبيلية وديا

طباعة مقالة

  0 222  

حسنية أجادير المغربي يفوز على إشبيلية وديا





فيفا

2594462_full-lnd

فاز فريق حسنية أجادير المغربي على إشبيلية الأسباني بطل مسابقة الدوري الأوروبي في العامين الأخيرين 2-1 الأحد في مباراة ودية أقيمت على الملعب “أدرار” في أجادير.

وكان إشبيلية البادىء بالتسجيل بواسطة المدافع البرتغالي ديوجو فيجيراس إثر تلقيه كرة خلف الدفاع فانفرد بالحارس فهد لحمادي ولعبها على يمينه (27). وحصل الفريق المغربي على ركلة جزاء بعدما لمست الكرة يد أحد المدافعين فانبرى لها عبد الحفيظ ليركي بنجاح مدركا التعادل (50) قبل أن يسجل إسماعيل الحداد هدف الفوز عندما انتزع كرة من أحد المدافعين وانطلق باتجاه منطقة الجزاء متوغلا داخلها بعدما راوغ 4 لاعبين ولعبها بيسراه من مسافة قريبة على يمين الحارس الأرجنتيني ماريانو باربوسا (61).

وخاض إشبيلية المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي في مقدمتهم الفرنسي كيفن جاميرو والأرجنتيني ايفر بانيجا والبولندي جريجور كريتشوفياك وفيكتور فيتولو واليكس فيدال والكاميروني ستيفان مبيا والكولومبي كارلوس باكا صاحب الفضل الكبير في احتفاظه بلقب المسابقة القارية الأربعاء الماضي بتسجيله ثنائية في مرمى دنيبرو الأوكراني (3-2) في المباراة النهائية في وارسو. وأنهى اشبيلية الموسم في المركز الخامس في الدوري الأسباني لكنه سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل باعتباره بطلا لمسابقة الدوري الأوروبي، فيما ختم حسنية أجادير الموسم في المركز السادس في الدوري المغربي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232859.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com