بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تشابي يطمح لتتويج رحلته مع برشلونة بالفوز بدوري الأبطال

طباعة مقالة

  0 286  

تشابي يطمح لتتويج رحلته مع برشلونة بالفوز بدوري الأبطال





رويترز

873

رفع لاعب وسط برشلونة تشابي كأس ملك اسبانيا مع زميله اندريس انيستا في أخر ظهور له في استاد فريقه كامب نو يوم السبت وبات الآن يطمح في مسك الختام بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا قبل الرحيل عن النادي بعد مسيرة حافلة ومتميزة.

وأصبح تشابي أول لاعب اسباني يحرز 24 لقبا بعد فوز فريقه 3-1 على أتليتيك بيلباو في نهائي كأس ملك اسبانيا يوم السبت بعد التتويج في وقت سابق بلقب الدوري الاسباني.

وسيكون بوسع تشابي الفوز بلقب آخر إذا فاز فريقه على يوفنتوس الايطالي في نهائي دوري الأبطال في برلين في السادس من يونيو حزيران المقبل ليكمل بذلك برشلونة ثلاثية من الألقاب في تكرار لانجازه التاريخي في 2009.

وربما لعب تشابي دورا هامشيا مع برشلونة خلال الموسم الحالي لكن حصيلته من الألقاب على مدار 17 عاما مع الفريق تكشف عن مدى أهميته للنادي القطالوني الذي سيتركه في نهاية الموسم الحالي متوجها إلى السد القطري.

وعن الطموح لتحقيق انجاز جديد قال تشابي للصحفيين “من الممكن لنا تكرار الانجاز التاريخي لكن من يدري. أعتقد أن المدرب (لويس انريكي) أحسن الاستفادة بلاعبي الفريق عن طريق التناوب ولذا فان الكل يشعر بأنه في كامل النشاط وهذا أمر مهم.”

وأضاف تشابي “علينا توخي الحذر لان يوفنتوس فريق كبير أيضا وثقته بنفسه كبيرة كما أنه أحرز لقبين مثلنا..لكننا نرغب في انجاز تاريخي.”

وقال المدرب لويس انريكي في مؤتمر صحفي “أهمية تشابي في تاريخ برشلونة واضحة للجميع.. فقد خاض معظم المباريات الرسمية للفريق وفاز بمعظم الجوائز في تاريخ النادي ولا يزال يحتاج للفوز بدوري الأبطال مرة أخرى قبل.. أن يعتزل.”

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232750.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com