بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بيريرو يقود أوروجواي للفوز على صربيا

طباعة مقالة

  0 305  

بيريرو يقود أوروجواي للفوز على صربيا





فيفا

2611089_full-lnd

فازت أوروجواي 1-0 على صربيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة على ملعب أوتاجو في كأس العالم تحت 20 سنة نيوزيلندا 2015 FIFA.

سجّل هدف المباراة الوحيد جاستون بيريرو في الدقيقة 57.

كانت الهزيمة صعبة على المنتخب الصربي لأن السيطرة كانت لصالحهم في معظم الوقت، لكن كانت أول فرص التهديف الحقيقية من نصيب أوروجواي عندما مرر فاكوندو كاسترو كرة عرضية بقدمه اليمنى اإلى جاستون بيريروالذي سددها قوية لكن الحارس الصربي بريدراج رايكوفيتش كان على مستوى التحدي وتصدى لها بجسده ثم شتتها بقدمه من أمام المرمي ليحرم أوروجواي من فرصة هدف محقق (17).

 إستشعر الصربيون الخطورة وأصبحوا الأكثر سيطرة على المجريات، ومع إقتراب الشوط الاول من نهايته ضاعت منهم فرصة التهديف بعد إنفراد إيفان سابونيتش بالمرمى على إثر لمسة ساحرة من زميله آندريا زيفوكوفيتش ولكن إنقض الحارس جاستون جوروسياجا على قدميه وخطف الكرة قبل أن يتمكن من التسديد (40).

ويظهر جوروسياجا مرة أخرى قبل الصافرة ليرتمي ببراعة على تسديدة قوية من قدم أندريا زيفكوفيتش اليسرى ويحولها ببراعة إلى ركنية (45).

وفي الشوط الثاني، تقمص جاستون بيريرو دور البطولة في منتخب أوروجواي وسجل له هدف الفوز. مرر فاكوندو كاسترو تمريرة عالية خلف كل المدافعين بالمقاس إلى بيريرو الذي كسر مصيدة التسلل وسدد من أمام المرمى مباشرة أرضية تمر من قدمي الحارس رايكوفيتش مسجلا هدف التقدم والفوز لفريقه (57).

ضغط الصربيون بقوة في محاولة للتعديل ولاحت لهم الفرص في أكثر من مناسبة، كانت أبرزها محاولة إيفان سابونيتش التسجيل وهو منفرد بالمرمى ولكن الحارس جوروسياجا يتألق ويصد تسديدته بقدميه (83).

تبقى المباراة على نتيجتها إلى النهاية ليفوز منتخب أوروجواي، الذي كان قد وصل إلى المباراة النهائية في النسخة السابقة من البطولة، بفارق هدف واحد لكنه حقق المراد من مباراته الإفتتاحية في البطولة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232732.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com