بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الزمالك للإقتراب من اللقب بالدوري المصري

طباعة مقالة

  0 316  

الزمالك للإقتراب من اللقب بالدوري المصري





فيفا

2074247_full-lnd

يخوض الزمالك المتصدر إختبارا صعبا مع مضيفه الجونة يسعى فيه إلى تعزيز صدارته والإقتراب من اللقب الغائب عنه منذ 11 عاما غدا الإثنين في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري.

يتصدر الزمالك برصيد 69 نقطة، ويحتل الجونة الباحث عن الابتعاد عن منطقة الخطر المركز الخامس عشر وله 39 نقطة.

يفتقد الزمالك جهود ايمن حفني وأحمد علي للإصابة، لكن المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا اكد على وجود بديلين لهما، مشيرا الى سعيه لتحقيق الفوز التاسع على التوالي ورغبته في حصد اللقب مبكرا.

ويلعب غدا ايضا الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث (58 نقطة) مع الداخلية السادس عشر (37 نقطة) على ملعب بتروسبورت في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية عشر، فيما سيواجه سموحة حرس الحدود في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة والعشرين.

يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات وخطف المركز الثاني من إنبي للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا العام المقبل، وهو الطموح الذي يصطدم برغبة الضيوف في الدخول لمنطقة الامان، حيث تهبط الفرق الخمسة الأخيرة لدوري الدرجة الثانية. ويدرك المدير الفني للأهلي فتحي مبروك صعوبة مواجهة الداخلية، حيث قال “دائما ما نواجه صعوبة امام الداخلية، لكننا لن نفرط في اي فرصة للتقدم نحو المركز الثاني الذي يمثل هدفنا الأكبر خلال المرحلة الحالية”.

ويواجه الأهلي ازمة كبيرة في وسط الملعب بغياب محمد رزق و حسام غالي للايقاف، فيما يعاني حسام عاشور من الاصابة في الركبة، وسيضطر فتحي مبروك للإعتماد على المدافع شريف حازم بجوار البرازيلي هندريك، أو عودة عبد الله السعيد للعب في الوسط المدافع، على ان يلعب كريم بامبو في الجناح الايسر.

وتتواصل مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين الثلاثاء فيلعب الرجاء مع النصر، والاسيوطي مع العاب دمنهور وبتروجيت مع مصر المقاصة، فيما يلعب الاربعاء الإتحاد السكندري مع طلائع الجيش والاسماعيلي مع المقاولون، والجمعة وادي دجلة مع الداخلية وانبي مع حرس الحدود والسبت اتحاد الشرطة مع سموحة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232729.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com