بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

غانا تنتزع تعادلاً قاتلاً من النمسا

طباعة مقالة

  0 238  

غانا تنتزع تعادلاً قاتلاً من النمسا





فيفا

2610580_full-lnd

إنتزع منتخب غانا نقطة ثمينة للغاية من أمام منتخب النمسا (1-1) في ثاني مواجهات المجموعة الثانية لنهائيات كأس العالم تحت 20 سنة نيوزيلندا 2015 FIFA، لتتساوى المنتخبات الأربع بعد تعادل الأرجنتين وبنما في اللقاء الأول.

جاءت أحداث الشوط الأول متوازنة وحاول كلاهما البحث عن منافذ لتهديد المرمى، ولاحت أولى الفرص أمام قائد غانا جوزيف بيمباه الذي حاول مخادعة الحارس تينو كاسالي بكرة ذكية لكن الأخير تنبه لها وأخرجها للركنية (20).

أتى الرد بعد دقائق عبر القائد الآخر، حيث أطلق النمساوي لوكاس جونانيج كرة لاهبة من مسافة بعيدة تعامل معها الحارس لورنس أتي بحضور للركنية (30). وأنهى المنتخب النمساوي الحصة الاولى بتهديد أخير عندما استلم فلوريان جريلليتش كرة طويلة فهيأها لنفسه وسددها بقوة لتعلو المرمى بقليل (41).

تغيرت الأمور في بداية الشوط الثاني خصوصا بعد أن افتتح النمساويون باب التسجيل، كانت كرة شبه مضمونة للدفع الغاني تباطئ إيمانويل نتيم في التخلص منها ليجد الضغط القوي من بيرند جسشوييدل الذي نجح بالحصول على الكرة ويدخل منطقة الجزاء من الطرف الأيمن ويسدد في المرة الأولى لترتد من قدم الحارس لورنس وتعود أمامه فسددها في المرة الثانية في الزاوية البعيدة عنه، الهدف الأول (50).

بعد دقائق من ذلك لاحت فرصة مثالية أمام ماركوس بلوتش ليسجل ثاني الأهداف عندما أطلق كرة قوية علت المرمى الغاني بقليل (60). ثم تعامل الحارس الغاني مع ركلة حرة مباشرة أطلقها لوكاس جونانيج ليبقي فريقه على قيد الحياة (73).

مع الدقائق الأخيرة من اللقاء اندفع المنتخب الغاني بكل قواه بحثا عن التعادل وأعلن عن نواياه الجدية بتسديدة هائلة أطلقها باتريك أسماه من خارج المنطقة تعامل معها الحارس تينو كاسالي بيد واحدة ليخرجها للركنية (85).

وفي اللحظات الأخيرة وأثناء هجمة على الجهة اليسرى استدار ياو يبواه على الدفاع بمهارة واخترق منطقة الجزاء ليتعرض للعرقلة من كونراد لايمر لتكون ركلة الجزاء، تصدى لها المهام الغاني يبواه بنفسه وسددها زاحفة عن يمين الحارس مدركا التعادل الثمين (90+1)، ليخرج كلاهما بنقطة واحدة.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232535.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com