بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تعادل سلبي في الافتتاح بين نيوزيلندا وأوكرانيا

طباعة مقالة

  0 283  

تعادل سلبي في الافتتاح بين نيوزيلندا وأوكرانيا





فيفا

2610377_full-lnd

بقيت الشباك نظيفة وفرض التعادل السلبي نفسه على نتيجة مباراة الإفتتاح بين نيوزيلندا وأوكرانيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس العالم تحت 20 سنة نيوزيلندا 2015 FIFA، لقنع كلاهما بنقطة واحدة.

جاءت المباراة مثيرة حيث عجت مدرجات الملعب بالجماهير المحلية التي ساندت منتخبها لكن الأفضلية دانت نسبيا في البداية للممثل الأوروبي أوكرانيا الذي استهل التهديدات بوقت مبكر حيث سدد آرتيم كرة نحو المرمى كان لها الحارس أوليفر سيل بالمرصاد (15).

مارس الأوكرانيون الضغط المبكر على منافسيهم وحرموهم من نسج الهجمات، قبل أن يتخلص أصحاب الأرض من الضغوطات، فعكس صامويل بروثرتون ركنية عالية انقض عليها المتقدم ماثيو ريدينتون ولعبها لتمر فوق المرمى بقليل (21).

عاد الأوكرانيون للتهديد، فتقدم آرتيم بسرعة وسدد كرة نحو الممرى لكنها حادت عن القائم (28) واختتم فيكتور كوفالينكو فرص الشوط بكرة رأسية مرت بجانب المرمى أيضا (36).

اختلف المشهد بداية الشوط الثاني حيث كاد النيوزيلنديون افتتاح باب التسجيل عندما انطلق كلايتون خلف كرة عميقة مررها أليكس روفير فتخلص من المدافع بمهارة ثم واجه الحارس وسدد الكرة بالشكل المطلوب لكنها ارتدت وعلت المرمى بقليل (47).

استثار هذا الأمر هجوم أوكرانيا الذي رد بشكل مضاعف عبر مايكيتا تاتاركوف الذي اخترق بسرعة منطقة الجزاء وسدد الكرة سيطر عليها الحارس سيل (54)، ومن ثم تقدم يفين دون مضايقة ومرر نحو مايكيتا داخل الجزاء فسددها أرضية زاحفة هزت الشباك الجانبية (61).

بحث أصحاب الأرض عن الضربة القاضية في الدقائق الأخيرة، فتقدم الظهير الأيسر ديكلان واين ومرر كرة عرضية مناسبة أمام نواه بيلينجسلي الذي لم يحسن التعامل معها فذهبت كرته نحو الحارس بوهدان (85)، ثم لاحت فرصة أخيرة من ركلة حرة عكست داخل المنطقة ارتدت من الدفاع وعلت في الهواء انقض عليها صامويل ولعبها نحو المرمى لكنها تهادت بأعجوبة بجانب القائم (90)، لينتهي اللقاء على التعادل السلبي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232526.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com