بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

ممثلوا قطاع الأعمال يؤدون واجب العزاء لأسر الضحايا بالقديح

طباعة مقالة

  0 1342  

ممثلوا قطاع الأعمال يؤدون واجب العزاء لأسر الضحايا بالقديح





مكة الآن_ مشاري الزهراني

قام وفد من غرفة الشرقية ممثلاً عن قطاع الأعمال بأداء واجب التعزية والمواساة لأسر ضحايا الاعتداء الآثم  الذي طال مسجد الإمام علي بن ابي طالب (كرم الله وجهه) ببلدة القديح بمحافظة القطيف..
كما قام أعضاء الوفد برئاسة رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان وضم عدداً من اعضاء مجلس الغدارة ورجال اعمال والامانة العامة للغرفة بزيارة الجرحى والمصابين في مستشفى القطيف المركزي، ودعوا لهم بالشفاء العاجل.
وقد أبدى الوفد تعاطفا مع أسر الضحايا  والجرحى والمصابين، مؤكدين بأن الذي جري عمل خارج عن الروح الإنسانية، ويدخل في نطاق العمل المضاد للوطن والمواطن، يبتغي من ورائه الفاعلون المساس بالأمن والوحدة الوطنية.
كما زر الوفد خيمة العزاء التي نصبها أهالي الضحايا في بلدة القديح والتقوا بذوي الضحايا واعيان وعلماء محافظة القطيف مبدين تضامنهم مع ذوي الضحايا ومؤكدين على أهمية التمسك بخيار الوحدة الوطنية كمظلة جامعة،
وقد أبدى الأهالي خالص شكرهم لغرفة الشرقية ولرجال الأعمال على هذه المبادرة .

الزامل مقدماً باقة ورد العطيشان معزيا السيد طاهر الشميمي العطيشان يطمئن على صحة أحد المصابين الفرج يطمئن على صحةاحد المصابين الوابل شارك في الزيارة عدد من رجال الأعمال بعد مواستهم لوالد الطفل الضحية حيدر

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232237.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com