بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وجهان جديدان في تشكيلة أسبانيا ضد بيلاروسيا

طباعة مقالة

  0 349  

وجهان جديدان في تشكيلة أسبانيا ضد بيلاروسيا





فيفا

2581049_full-lnd

وجه مدرب المنتخب الأسباني فيسنتي دل بوسكي الدعوة للمرة الاولى الى سيرخيو ريكو وأليكس فيدال لاعبي إشبيلية لخوض المباراتين ضد كوستاريكا وديا في 11 يونيو/حزيران، وبيلاروسيا في 14 منه ضمن تصفيات كأس اوروبا 2016.

وفضلا عن اللاعبين الـ24 الذين تم استدعاؤهم للمباراتين، وجه دل بوسكي الدعوة الى 5 لاعبين احتياطيين للتدريب مع المنتخب وذلك في حال تعرض احد اللاعبين الملتزمين مع انديتهم في نهاية هذا الموسم لاصابة مطلع الشهر المقبل. ويخوض العديد من اللاعبين الاساسيين في صفوف برشلونة واتلتيك بلباو المباراة النهائية لمسابقة كأس اسبانيا السبت المقبل، قبل ان يخوض الفريق الكاتالوني في 6 يونيو/حزيران المباراة النهائية لدوري ابطال اوروبا ضد يوفنتوس.

وتألق ريكو (21 عاما) وهو حارس مرمى احتياطي في صفوف إشبيلية، بشكل كبير في الاونة الاخيرة بعد اصابة حارس المرمى الاساسي البرتغالي بيتو. اما فيدال الجناح الايمن بامكانه اللعب ايضا كظهير ايمن، وهو يستغل موسمه الرائع مع فريقه الاندلسي الذي يواجه دنيبرو الاوكراني غدا في المباراة النهائية ليوروبا ليج في وارسو. واستدعى دل بوسكي ايضا مهاجم إشبيلية فيتولو ماشين الذي كان وجه اليه الدعوة في مارس/آذار الماضي.

ويغيب عن التشكيلة مهاجم تشلسي الانجليزي البرازيلي الاصل دييجو كوستا بسبب الاصابات المتكررة التي عرض لها، بالاضافة الى لاعب وسط بايرن ميونيخ الالماني تياجو الكانتارا العائد مؤخرا من اصابة ابعدته فترة طويلة عن الملاعب ولكنه يعاني حاليا من الام عضلية خفيفة بحسب دل بوسكي الذي لم يرغب في المجازفة باستدعائه.

وتستضيف اسبانيا بطلة اوروبا في النسختين الاخيرتين، كوستاريكا وديا في 11 يونيو/حزيران في ليون (شمال-غرب)، قبل السفر الى بيلاروسيا لخوض اختبار صعب ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات كأس أوروبا 2016 والتي تحتل خلالها المركز الثاني خلف سلوفاكيا.

وهنا اللاعبون الـ24 للمباراتين ضد كوستاريكا وبيلاروسيا:
لحراسة المرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) ودافيد دي خيا (مانشستر يونايتد) وسيرخيو ريكو (اشبيلية)

للدفاع: خوانفران (اتلتيكو مدريد) وداني كارفاخال وسيرخيو راموس (ريال مدريد) وجيرار بيكيه وجوردي البا ومارك بارترا (برشلونة) وميكل سان خوسيه (اتلتيك بلباو) وخوان برنات (بايرن ميونيخ الالماني)

للوسط: سيرخيو بوسكيتس واندريس انييستا (برشلونة) وكوكي (اتلتيكو مدريد) وسانتي كازورلا (ارسنال) وسيسك فابريجاس (تشلسي) وايسكو (ريال مدريد) ودافيد سيلفا (مانشستر سيتي).

للهجوم: الفارو موراتا (يوفنتوس الايطالي) وبدرو رودريجيز (برشلونة) وباكو ألكاسير (فالنسيا) واليكس فيدال وفيتولو ماشين (اشبيلية) ونوليتو (سلتا فيجو).

اللاعبون الإحتياطيون:
خوسيه لويس جايا (فالنسيا) وخوانمي (ملقة) وجوني كاسترو (سلتا فيجو) وساوول نيجيز (اتلتيكو مدريد) وروبن دوارتي (اسبانيول).

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232023.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com