بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

اختباران صعبان للأهلي والزمالك

طباعة مقالة

  0 352  

اختباران صعبان للأهلي والزمالك





فيفا

2440159_full-lnd

يخوض الأهلي والزمالك اختبارين صعبين، الأول على أرض مضيفه الاتحاد السكندري، والثاني مع ضيفه اتحاد الشرطة الخميس في المرحلة الثانية والعشرين المؤجلة من الدوري المصري.

تفتتح المرحلة الأربعاء فيلتقي ألعاب دمنهور مع المصري البورسعيدي والرجاء مع بتروجيت والنصر مع سموحة ووادي دجلة مع انبي والمقاولون العرب مع حرس الحدود وطلائع الجيش مع الداخلية، ويلعب الخميس أيضا الأسيوطي مع المقاصة والإسماعيلي مع الجونة.

سيكون الأهلي الثالث (55 نقطة من 28 مباراة) على موعد مع مهمة مزدوجة أمام الاتحاد الثامن (43 من 31 مباراة) ، الأولى استعادة الانتصارات بعد سقوطه أمام حرس الحدود في المباراة الماضية، والثانية رد الإعتبار بعد خسارته الكبيرة أمام الاتحاد في الدور الأول بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويدرك المدير الفني للأهلي فتحي مبروك صعوبة مهمة الفريق في ظل انخفاض الروح المعنوية للاعبين بعد ضياع فرصة الدفاع عن اللقب بالخسارة في المباراة الماضية، وهو ما دفعه لتجديد الدوافع للاعبين بالتأكيد على أن النادي هدفه حصد المركز الثاني لضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا العام المقبل، ما يحتم الفوز في كل المباريات المقبلة نظرا للمنافسة الشرسة مع إنبي صاحب المركز الثاني. ويفتقد الأهلي جهود قائده حسام غالي لطرده في المباراة الماضية، بينما يستعيد خدمات وليد سليمان وصبري رحيل وباسم علي.

في المقابل، أكد المدير الفني للاتحاد حسام حسن على صعوبة مواجهة حامل اللقب، مشيرا إلى أنه سيسعى لتكرار الفوز عليه للتأكيد على أن الفوز في المباراة الأولى برباعية لم يكن وليد الصدفة، بالإضافة لتحقيق النقاط الثلاث لمزاحمة الكبار.

من جانبه، سيكون الزمالك المتصدر (66 نقطة من 27 مباراة) على موعد مع اختبار صعب أمام اتحاد الشرطة التاسع (43) نقطة ، لمواصلة انتصاراته، وتعزيز صدراته، لرغبته في تحقيق اللقب الغائب منذ 11 عام .

وسيخوض الزمالك المباراة بقوته الضاربة لعدم وجود إصابات في الفريق، وسيسعى المدير الفني أوزفالدو فيريرا لتحقيق الفوز الثامن على التوالي للاستمرار في تحطيم الأرقام القياسية تحت قيادته بعدما حقق الفريق إنجازا لم يتحقق منذ عام 1948 في المباراة الأخيرة بالفوز في 7 مباريات متتالية دون تلقي الفريق أي هدف. لكن اتحاد الشرطة يسعى بدوره لإلحاق الهزيمة بالزمالك للحفاظ على آماله في مزاحمة الكبار على المركز الرابع.

وعلى ملعب المقاولون العرب، يسعى إنبي الثاني (60 نقطة) لإستعادة توازنه ونسيان الخسارة أمام سموحة في المباراة الماضية حين يحل ضيفا على وادي دجلة الخامس (47) الساعي للحصول على المركز الرابع.

وفي الفيوم، يخوض المقاصة الرابع (48 نقطة) مهمة سهلة لتعزيز وجوده في المربع الذهبي مع الأسيوطي قبل الأخير (13). وسيكون الإسماعيلي السابع (45 نقطة) على موعد مع مواجهة صعبة أمام ضيفه الجونة الثاني عشر (39).

وسيسعى الرجاء السابع عشر (31 نقطة) للخروج بنتيجة تقربه من مهمته الصعبة في البقاء عندما يلتقي بتروجيت السادس (46) الطامح في تحقيق 3 نقاط تقربه من المربع الذهبي، بينما يأمل النصر الثامن عشر (25) في استمرار انتفاضته أمام سموحة السادس عشر (36).

وتنتظر المصري الثالث عشر (39) مهمة سهلة لإستعادة الانتصارات أمام الأخير العاب دمنهور (11)، ويسعى الداخلية الخامس عشر (37) للهروب من منطقة الخطر أمام طلائع الجيش الحادي عشر (41)، والمقاولون العرب العاشر(42) لاستعادة الانتصارات أمام الرابع عشر حرس الحدود(39) المنتشي بالفوز على الأهلي في المباراة الماضية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/232008.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com