بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تشغيل «طيران الخليج» في نوفمبر

طباعة مقالة

  0 293  

تشغيل «طيران الخليج» في نوفمبر





مكة الآن - متابعات:-

ناقش رئيس الهيئة العامة للطيران المدني سليمان الحمدان، ورئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الخليجية للطيران «طيران الخليج» طارق بن عبدالهادي القحطاني، خلال اجتماعهما أمس الأول، بحضور نائب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الدكتور فيصل الصقير، ومسؤولي الإدارة التنفيذية للهيئة، خطط شركة طيران الخليج واستعداداتها لبدء التشغيل في الأول من نوفمبر المقبل.

وأعرب رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عن سعادته بانضمام الشركة السعودية الخليجية للطيران لمنظومة الشركات الناقلة العاملة في المملكة، ما سيسهم في تعزيز المنافسة بين شركات النقل الجوي القائمة في المملكة، الأمر الذي سينعكس في تقديم خدمات أفضل للمسافرين، ويؤدي إلى تطوير صناعة الطيران بالمملكة.

وقال «إننا على ثقة من أن زيادة عدد الشركات الناقلة بالمملكة ستسهم بشكل إيجابي في تسهيل حركة الانتقال والتواصل بين مختلف مناطق ومدن المملكة، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية».

ومن جهته، أوضح طارق القحطاني أن الشركة السعودية الخليجية للطيران، ومقرها الرئيسي مدينة الدمام ستبدأ نشاطاتها بتشغيل أربع طائرات حديثة من طراز A320، وستكون الدمام قاعدة رئيسية لرحلاتها، التي ستنطلق إلى داخل المملكة وخارجها.

وكانت الشركة قد حصلت على الرخصة التجارية للتشغيل التجاري، وستبدأ خلال الأسابيع المقبلة في تنفيذ كافة المتطلبات للحصول على الترخيص النهائي للتشغيل (AOC)، وستقدم الشركة خدمات متكاملة على الرحلات الداخلية، حيث ستوفر فئات سفر للدرجتين الأولى والسياحية.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231986.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com