بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

انطلاق ملتقى “ثقافتي الثاني” بمكة

طباعة مقالة

  0 653  

انطلاق ملتقى “ثقافتي الثاني” بمكة





ينطلق ملتقى “ثقافتي 2” بحلته الجديدة ذات الطابع المتميز في 17 الشهر الجاري ضمن حملة مكة التوعوية والتي تنظمها لجنة التنمية الاجتماعية بمكة, والتي ستكون فعالياتها بحي الحمراء أمام مقر لجنة التنمية الاجتماعية ومراكز الأحياء بمكة .

و تواصلت عمليات التجهيزات بنصب خيمة مركزية مخصصة لفعاليات “ملتقى ثقافتي الثاني” والتي تم تجهيزها بحي الحمراء بمكة بجوار مقر لجنة التنمية الاجتماعية ، حيث بدأ تجهيز الموقع منذ الأسبوع الماضي ، من خلال الاستعانة بالمعدات اللازمة لتسوية الارض .

من جهته أوضح الأستاذ محمد بن أحمد الزهراني المدير التنفيذي للملتقى أن الشركة التي تجهز الخيمة تعمل بكامل طاقاتها لإنجاز الخيمة في الوقت المناسب, مضيفاً أن هنالك ثلاث خيام وتبلغ مساحتها أكثر من ألف متر مربع , للفعاليات و تيوب ثقافتي وديوانية ثقافتي .

وأشار ” الزهراني ” أن ملتقى ثقافتي الثاني لهذا العام يمتاز بتنوع فعالياته ما بين ثقافية ورياضية وترفيهية واجتماعية وتراثية وتربوية، ستسهم بنشر الثقافة الاجتماعية لخلق بيئة تحترم الآخرين ونموذج يحتذى به ، كما خصص الملتقى لزيارة الأندية الصيفية, ويضم عدد من البرامج الهادفة والمحاضرات ووصلات إنشادية بمشاركة نخبة من الدعاة والمنشدين .

يُذكر أن ملتقى ثقافتي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بمكة في عامه الثاني على التوالي , بعد أن حقق نجاحات كبيرة وإقبال واسع من المجتمع المكي ببرامجه الشبابية الهادفة

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231963.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com