بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فالكاو يعود الى موناكو

طباعة مقالة

  0 305  

فالكاو يعود الى موناكو





فيفا

2578624_full-lnd

أعلن مانشستر يونايتد رابع الدوري الإنجليزي أن المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو الذي كان يدافع عن ألوان الفريق على سبيل الإعارة سيعود إلى ناديه السابق موناكو الفرنسي.

وأكد المدرب الهولندي لويس فان جال على موقع النادي: “فالكاو هو لاعب محترف من المستوى الرفيع، بالإضافة إلى أنه شخص ودود، وأنا أتمنى له باسمي وبأسم الجميع في النادي حظا سعيدا في المستقبل”.

وكان فالكاو (29 عاما) أمضى موسما صعبا في اولد ترافورد حيث لم يسجل إلا 4 أهداف في 29 مباراة خاضها مع النادي الانجليزي، علما بأن الأخير كان يملك الخيار في التعاقد معه رسميا مقابل 43.2 مليون جنيه استرليني (نحو 60.79 مليون يورو) لو نجح في صفوفه.

ويتوقع أن لا يبقى فالكاو الذي يحمل الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية مع منتخب بلاده (24 هدفا) بالتساوي مع لاعب آخر، لفترة طويلة مع موناكو، حيث أن تشلسي الانجليزي يسعى إلى ضم لاعب بديل للإيفواري ديدييه دروجبا، فضلا عن ناديه السابق أتلتيكو مدريد هو على استعداد لاستعادة خدماته.

وكان فالكاو سجل 155 هدفا في 200 مباراة خاضها في صفوف أندية بورتو البرتغالي، أتلتيكو مدريد الأسباني وموناكو الفرنسي قبل أن يتعرض لإصابة خطيرة في ركبته أبعدته عن كأس العالم البرازيل 2014 FIFA ولم يتمكن بعدها من استعادة كامل مستواه الذي جعله أحد اخطر الهدافين في أوروبا والعالم.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231859.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com