بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مدرب لخويا: فرصنا أكبر، ومدرب السد: نتمسك بالأمل

طباعة مقالة

  0 308  

مدرب لخويا: فرصنا أكبر، ومدرب السد: نتمسك بالأمل





فيفا

2606745_full-lnd

أعرب الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق لخويا القطري بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة المنتظرة مساء الغد الثلاثاء ضد السد في إياب دور الـ16 من دوري أبطال آسيا عن أمله في إنهاء الموسم بصورة جيدة والتأهل لدور الثمانية.

وقال: “حققنا نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب حيث سجلنا هدفين على ملعب السد وهذا يجعل فرصنا كبيرة في لقاء الإياب وبالتالي فإننا نود انهاء الموسم بصورة جيدة ونضمن التأهل إلى دور الثمانية”.

وعن الأداء الرائع للسد في نهائي كاس أمير قطر ومدى خشيته من ذلك أجاب قائلا: “لكل مباراة ظروفها وبالنسبة لي لم أشاهد النهائي ولكني حصلت على تقرير مفصل عما حصل فيه وبالتالي من المهم أن نحلل كل مباراة يخوضها منافسانا .. هي مباراة قوية خاصة وأن السد سجل هدفين عن طريق موريكي وقدم مباراة جيدة ولكننا سنبدأ دون شك بأسبقية تقدمنا في مباراة الذهاب على المنافس عكس مباراة السد والجيش حيث بدأت المواجهة بين الفريقين بالتعادل وبالتالي فإن السد سيكون مطالبا بالتسجيل والاعتماد على الهجوم منذ البداية”.

وعلى الجبهة الأخرى ظهرت الثقة على وجه المغربي حسين عموتة المدير الفني للسد خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي، وقال عموتة: ” تعتبر هذه المباراة هي نهاية الموسم بالنسبة لنا وستكون قوية ومثيرة للغاية حيث أننا سنواجه الفريق الذي استطاع ان يحرز لقبين هذا الموسم اثر فوزه بلقب الدوري القطري للمحترفين ولقب كأس قطر والان تجمعنا منافسة قوية وكبيرة في دوري ابطال آسيا”. وأضاف :”المباريات الكبيرة التي خضناها طوال الموسم المنصرم قد تؤثر علينا غدا خاصة وأننا سندخل للمباراة ونحن متأخرين بعد خسارتنا في مباراة الذهاب 1-2 ونعلم جيدا ان منافسنا قوي وصعب للغاية ولكني أعتقد أن اللاعبين سيكونون على قدر كبير من المسؤولية وسيعملون على التأهل للدور الثاني”.

وواصل المدرب حديثه قائلا: لخويا جاهز لهذه المباراة حيث حصل على راحة لمدة أسبوع كامل واعتقد اننا خضنا مباراة صعبة بذلنا فيها مجهود ذهني وبدني كبير ورغم الفوز الذي منحنا الدفعة المعنوية الكبيرة الا ان الارهاق هو عدونا الاول في هذه المباراة، انا قريب من اللاعبين وبدأت التحضير الذهني لهذا اللقاء وبالأمس انهينا كافة التجهيزات وطالبتهم بنسيان مباراة الجيش”.

وختم تصريحاته قائلا :” لخويا يملك خط هجوم قوي ولكن نحن الأفضل في التسجيل واذا ما تجنبنا الاخطاء في دقائق المباراة الأولى يمكن لخط هجومنا أن يحرز الأهداف وأن نفوز بالمباراة”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231841.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com