بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

نوريتش سيتي يعود إلى الدوري الممتاز

طباعة مقالة

  0 333  

نوريتش سيتي يعود إلى الدوري الممتاز





فيفا

2608419_full-lnd

صعد نوريتش سيتي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين بعد فوزه على ميدلسبره 2-0 في الدور الفاصل بدوري الدرجة الأولى.

تقدم كاميرون جيروم بهدف لنوريتش ثم أضاف ناثان ريدموند الهدف الثاني ليعود الفريق إلى الدوري الممتاز بعد عام واحد من الهبوط.

كان ميدلسبره يأمل في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ عام 2009.

وانضم نوريتش بذلك إلى بورنموث وواتفورد اللذين صعدا تلقائيا للدوري الممتاز عبر احتلال المركزين الأول والثاني على الترتيب بدوري الدرجة الأولى.

وقال جيروم :”إنه انجاز مذهل.. لقد كان موسم طويل للغاية”. وأضاف “لم يحالفنا الحظ في الظفر ببطاقة التأهل المباشر للدوري الممتاز، لابد أن يكون هناك خاسر، وهو سوء حظ لهم”. وأشار “أعتقد أننا كنا رائعين اليوم، لقد مررنا الكرة بشكل جيد ونستحق الفوز”.

ومن جانبه قال ايتور كارانكا المدير الفني لميدلسبره “الأمر صعب لأن الفريق فعل كل ما بوسعه هذا الموسم من أجل الترقي”. وأضاف “لقد كانوا هم الأفضل ولم يرتكبوا أي أخطاء، لكننا ارتكبنا خطئين، وفي النهاية تدفع ثمن هذه الأخطاء”.

بدأت المباراة سريعة حيث حرمت العارضة برادلي جونسون لاعب نوريتش وجيلي فوسين لاعب ميدلسبره من تسجيل هدفين محققين في غضون 30 ثانية. وسجل جيروم الهدف الأول لنورويتش مستغلا تمريرة دانييل ايالا في الدقيقة 12 وأضاف ريدموند الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق فقط.

واستحوذ ميدلسبره على مجريات اللعب في الشوط الثاني ولكن دون أن ينجح في تهديد مرمى حارس نوريتش جون رودي.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231838.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com