بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مراكز أحياء مكة تدشن رسمياً فريق كوادر التطوعي

طباعة مقالة

  0 918  

مراكز أحياء مكة تدشن رسمياً فريق كوادر التطوعي





مكة الآن_ عمر الشيخ

أعلن مدير جمعية مراكز الأحياء محمد بازيد عن إطلاق فريق “كوادر” التطوعي، وذلك خلال احتفالية بقاعة لارا للاحتفال بمكة المكرمة أمس الأول، وشهد الاحتفال حضورا شرفيا داعما، تقدمه رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة ماهر جمال.
وأوضح رئيس الفريق محمد الصديقي لـ»مكة» أن الهدف من الفريق ممارسة الأنشطة الاجتماعية والثقافية المتنوعة، أبرزها زيارة المستشفيات ودور الأيتام ومساعدة الفقراء، مبينا أن الفريق بدأ بتسجيل 500 حالة لمحتاجين في مكة يجري التنسيق لمساعدتهم عن طريق رجال الأعمال والجمعيات الخيرية، من خلال تقديم سلال غذائية، وتسديد ديون المحتاجين في البقالات، وإفطار صائم، وتوزيع المياه الباردة على العمال وقت الظهيرة وغيرها.
وبين الصديقي أن الفريق يهتم أيضا بالجانب الثقافي، من خلال الأنشطة التطوعية المختلفة، وتنسيق الدورات للمتطوعين لتطوير إدائهم حسب تخصصهم، عبر نادي «كوادر» للخطابة والقيادة.
وشهد حفل إطلاق «كوادر» حضور رئيس شركة أركان المشاعر للمقاولات عادل أمين حافظ، ورئيس شركة العيدروس للأجهزة الكهربائية طاهر العيدروس، ورئيس شركة المنارات المنيرة للأعمال الفنية والصناعية المحدودة سعد النجار، ورئيس شركة إدارة المتحدة المحدودة عبدالمعطي الدهلوي.

resized_DSC_0074 resized_DSC_0103 resized_DSC_0201 resized_DSC_0207 resized_DSC_0298 resized_DSC_0329 resized_DSC_0336

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231606.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com