بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أولمبي الشباب بطلاً لدوري فيصل بـ(57)نقطة

طباعة مقالة

  0 232  

أولمبي الشباب بطلاً لدوري فيصل بـ(57)نقطة





مكة الآن_ مشاري الزهراني

بجدارة واستحقاقات توج الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب بكأس بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لهذا الموسم (2014- 2015م). التتويج هذا العام جاء بتقديم لاعبي الفريق مستويات فنية مميزة في أغلب المباريات، فضلاً عن العمل الفني والإداري الكبير الذي قاده مدرب الفريق ” عادل عبد الرحمن في بداية البطولة،وخلفه في القيادة المدرب ” تامر مصطفى” في ظل العمل الإداري بقيادة المشرف العام على الفريق الكابتن” نايف القاضي”، ومدير الفريق عبد المحسن الجمعان، وخلف الجميع تقف إدارة النادي برئاسة صاحب السمو الأمير خالد بن سعد.
 
نقطة الإنطلاقة
 
بدأ العمل باكراً في الفريق، حيث تضمن برنامجه الإعدادي معسكراً داخلياً  شهد إقامة عدد من المباريات الودية التي وقف من خلالها مدرب الفريق على عناصره ، حيث أجرى تقييما شاملاً لكافة احتياجاته الفنية. تم تتواصل مسيرته الإعداداية للدوري بتدريبات صباحية ومسائية على ملاعب النادي الرديف ، وشهدت تكثيف الجوانب اللياقية وبناء العضلات والتغذية السليمة.
 وفي البداية الأولى لانطلاقة الدوري كان الفريق متعثراً في أول ثلاث جولاتلكنه التقط أنفاسه في الجولة الرابعة بعد أن درس وضع الفرق المشاركة، ليأتي في هذه الجولة على قائمة الترتيب متصدراً الدوري، وظل ممسكاً بالصدارة لثلاث وعشرون جولة، إعتلى بعدها منصة التتويج قابضاً على كأس البطولة التي ظل متمسكاً بصدراتها لـ (23) جولة متتالية.وهذا يعداً انجازا لم يحققه أي فريق في البطولة.
 
الكأس بجدارة
 
الفريق الشبابي موسم هذا العام نال الكأس بعد أن حصد (57) نقطة ، حيث  لعب (26) مباراة ، فاز في (17) وخسر (3) مباريات وتعادل في (6) مباريات. سجل هدافو الشباب (56) هدفاً، وسجل الفريق نفسه أكثر الفريق تهديفاً في البطولة، فيما ولجت شباك الشباب (18) هدفاً ، وبذلك يعد الفريق الشبابي أقل الفرق اسقبالاً للأهداف ، مما يؤكد قوة الدفاع الشبابي وبراعة حراس المرمى.
سجل الثلاثي الشبابي أنفسهم كهدافين للفريق في البطولة ، حيث يأتي اللاعب عبد المقباس في صدارة الهدافين بـ (10) أهداف، ويليه  كل من :عبد العزيز البيشي، وعبد الوهاب جعفر بـ (9) أهداف لكل منهما، وهذه الحصيلة التهديفية لهدافي الشباب تؤكد أن هناك نجوم قادمون بقوة إلى الملاعب السعودية.
 
نجوم واعدون
 
بجانب اللاعبون الأساسيون للفريق استعان المدرب بعدد من نجوم فريق درجة الشباب للمشاركة في مع الفريق الأولمبي،وهم : ” عبد الله المقباس، سلطان كعبي، عبد الرحمن الخيرالله، فيصل حدادي، وعبد الله الخيبري، وبدر الدوسري”، وتؤكد هذه الخطوة الرؤية الفنية  للإدارة الشبابية للإستفادة من النجوم في جميع الدرجات بالنادي، واكسابهم الخبرة الكروية منذ وقت مبكر كنظرة للمستقبل.
1 4 9 10 14 17 22 23

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231595.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com