بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

وفاق سطيف يتوج بطلا للمرة السابعة في تاريخه

طباعة مقالة

  1 419  

وفاق سطيف يتوج بطلا للمرة السابعة في تاريخه





فيفا

2469978_full-lnd

توج وفاق سطيف بطلا للدوري الجزائري للمرة السابعة في تاريخه إثر تغلبه على ضيفه شباب قسنطينة 2-0 اليوم السبت في المرحلة التاسعة والعشرين قبل الأخيرة.

وكان وفاق سطيف أحرز لقب الدوري أعوام 1967 و1987 و2007 و2009 و2012 و2013.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 48 نقطة متقدما بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه قبل جولة واحدة من ختام الموسم، علما بأنه يحل ضيفا على مولودية وهران الجمعة المقبل في الجولة الثلاثين الأخيرة في مباراة ستكون نتيجتها بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة له. في المقابل، تجمد رصيد شباب قسنطينة عند 39 نقطة.

سجل محمد بن يطو واودي داجولو من أفريقيا الوسطى هدفي وفاق سطيف في الدقيقتين 31 و 44.

وسيسمح حسم لقب الدوري قبل جولة من نهاية الدوري لخير الدين ماضوي مدرب وفاق سطيف، بمنح اللاعبين الاساسيين للفريق عطلة أسبوعين قبل العودة للتحضيرات في السابع من يونيو/حزيران المقبل استعدادا لمواجهة اتحاد  الجزائر في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بدور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا في 27 من الشهر نفسه.

وإقترب نادي مولودية بجاية من ضمان المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على ضيفه مولودية العلمة 3-2. كما هبط إتحاد بلعباس إلى دوري الدرجة الثانية بعد خسارته من مضيفه شبيبة الساورة 0-1.

ورفع مولودية بجاية رصيده الى 44 نقطة متخلفا بأربع نقاط عن وفاق سطيف البطل ومتقدما بنقطتين على شباب بلوزداد صاحب المركز الثالث، فيما تعقدت وضعية مولودية العلمة كثيرا وبات من أكبر المهددين بالهبوط للدرجة الثانية رغم انه تأهل لدور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا.

ويكفي بجاية المتوج حديثا بلقب مسابقة الكأس، التعادل في مباراته الأخيرة أمام مضيفه اتحاد بلعباس لتحقيق حلم المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

وسقط شباب بلوزداد في فخ التعادل أمام ضيفه أمل الاربعاء 1-1، ليتراجع للمركز الثالث، بينما ضاعف أمل الاربعاء حظوظه في البقاء، اذ اصبح بحاجة للفوز على مولودية الجزائر في المرحلة الأخيرة لتحقيق هذا الهدف.

وأصبح اتحاد الجزائر بطل الدوري في الموسم الماضي، مطالبا بالفوز على جمعية الشلف لتفادي خطر الهبوط بعد خسارته من جمعية وهران 0-1، وهو الامر نفسه الذي ينطبق على منافسه الشلف الذي سقط اليوم في فخ التعادل امام نصر حسين داي.

وتأكد هبوط اتحاد بلعباس الى الدرجة الثانية بعد خسارته من مضيفه شبيبة الساورة 0-1. وبنفس النتيجة تغلب مولودية الجزائرعلى ضيفه مولودية وهران وشبيبة القبائل على اتحاد الحراش.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231491.html

1 التعليقات

  1. sara

    انا شركة رفيق من سطيف رفعت راسنا يا فريقنا يسلمو وان شاء العام المقبل اكون معكم في الفريق باذن الله

تم تعطيل التعليقات

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com