بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جمعية فتاة الخليج الخيرية تحتفل بتخريج وتكريم 107 متفوق ومتفوقة

طباعة مقالة

  0 1496  

جمعية فتاة الخليج الخيرية تحتفل بتخريج وتكريم 107 متفوق ومتفوقة





مكة الآن_ مشاري الزهراني

بحضور حرم مدير جامعة الدمام الدكتور عبدالله الربيش ،ورئيسة مجلس إدارة جمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية بالخبر والأمهات والأعضاء احتفلت لجنة كافل يتيم  بجمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية بالخبر مساء الخميس الماضي بـ(107) متفوق ومتفوقة  من أبناء الأسر التي ترعاها الجمعية تحت شعار ” بعلمي أرتقي بوطني”.

وبدأ برنامج الحفل الافتتاحية لعضو لجنة كافل يتيم منى السالم  فالقرآن الكريم تلته المتفوقة العنود سعد ، تلاه النشيد الوطني ثم كلمة لرئيسة لجنة كافل يتيم بالجمعية أنيسة المعيبد رحبت فيها بالحضور في مناسبة تهدف إلى تحفيز شريحة عزيزة على قلوب الجميع من أبناء وبنات الجمعية التي تهتم بشئونهم وتحرص على دعمهم منذ المرحلة الابتدائية ، وحتى المرحلة الجامعية حيث يضم اليوم تكريم متفوقة في المرحلة الجامعية.
وأضافت المعيبد أن عدد المتفوقين 57 منهم 41 في المرحلة الابتدائية و11 في المرحلة المتوسطة و15 في المرحلة الثانوية ، إضفة إلى 50 يتيم ويتيمة حصلوا على تقدير “جيد جدا”.
وتقدمت المعيبد بالشكر الجزيل لعضوات مجموعة نشاط حفل التفوق التابع للجنة كافل يتيم ،وفي مقدمتهم هيفاء لنافع مسئولة النشاط ونائبتها بدرية القحطاني ،وجميع أعضاء الفريق لما أسهمت فيه جهودهن المباركة من إدخال الفرح والسرور إلى قلوب أبناء وبنات الجمعية وأمهاتهم.
كما شكرت المسئولة الإدارية بقسم كافل يتيم فايزة الجريفاني  ومنسوبات القسم على تعاونهن، مشيرة إلى أن مثل هذه التجربة سيكون لها الأثر الإيجابي لحث الطلاب والطالبات على التنافس في طلب العلم والتميز فيه للحصول على التكريم والهدايا التشجيعية.
وأشادت بالأيدي البيضاء التي ساهمت في حفل التكريم ،حيث كرمت رئيسة مجلس إدارة الجمعية بدرية الدليجان رئيسة اللجنة الصحية سناء القصيبي ومدارس السعد الأهلية، ومسئولة التدريب سارة السبيعي على تعاونهم، وتم تكريم فايزة الدخيل ، وحرم فهد السيف ، وعايدة الدوسري ، وسحر القصيبي ، وسماح القصيبي، وعلي بن ناصر الأنصاري ، ومؤسسة ويدينق رويال,
كما تضمن برنامج الحفل مسيرة التخرج ،وقصيدة التخرج للعنود سعد ، ثم فقرات استعراضية باسم الوطن وعاصفة الحزم، وقصائد مهداة للأمهات ، قدم على إثرها كل متفوق هدية لوالدته، ثم تناول الجميع العشاء بهذه المناسبة. 
يذكر أن عدد الأيتام الذين يرعاهم قسم كافل يتيم في الجمعية 1354 يتيما ويتيمة ، وتبلغ قيمة كفالة اليتيم في الجمعية  2700 ريال  سنويا.

٢٠١٥٠٥٢١_١٩٢٩٠٥ ٢٠١٥٠٥٢١_٢٠٣٣٢٤ ٢٠١٥٠٥٢١_٢٠٣٥٤٠

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231481.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com