بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

7 حالات إصابة بـ «كورونا» تحت العلاج

طباعة مقالة

  0 395  

7 حالات إصابة بـ «كورونا» تحت العلاج





مكة الآن - متابعات:-

سجلت وزارة الصحة أمس حالتي وفاة بكورونا، الأولى مواطنة تبلغ 30 عاما من الهفوف غير مصابة بأمراض مصاحبة، والثانية لمواطن يبلغ 36 عاما من خميس مشيط مصاب بأمراض مصاحبة.

وأكد وكيل وزارة الصحة للصحة العامة رئيس مركز القيادة والتحكم الدكتور عبدالعزيز بن سعيد، أن إجمالي أعداد الحالات المسجلة في المملكة منذ عام 2012 حتى أمس 1002 حالة، من بينها 436 حالة وفاة، إضافة لـ 7 حالات ما زالت تتلقى العلاج وحالة معزولة في المنزل، فيما تماثل 558 من المرضى للشفاء.

وأشار إلى أن وزارة الصحة ستبقي الاستعدادات كما هي، مع استمرار الجهود بتعاون جميع الأطراف، مؤكدا أن مركز القيادة والتحكم يواصل جهوده على مدار الساعة، من خلال القيام بأعمال الترصد الوبائي، والتأكد من التزام كافة المنشآت الصحية الحكومية والخاصة بتطبيق إجراءات مكافحة العدوى، والتنسيق مع القطاعات الحكومية المعنية والمنظمات الصحية الدولية، بما في ذلك منظمة الصحة العالمية، وبيوت الخبرة، لمتابعة كل ما يستجد بخصوص فيروس (كورونا).

وبين أن الصحة تواصل جهودها وتنسيقها التام مع وزارة الزراعة لتنفيذ الحملات التوعوية ضد الفيروس في أماكن تجمع الإبل والمخالطين لها من الملاك والمربين لتوخي الحذر، والأخذ بأسباب الوقاية عند التعامل مع الإبل.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231408.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com