بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بلدية العتيبية تداهم غسالي السيارات المخالفين في شوارع مكة

طباعة مقالة

  1 659  

بلدية العتيبية تداهم غسالي السيارات المخالفين في شوارع مكة





مكة الآن - أسامة زيتوني


 

نفذت بلدية العتيبية الفرعيه بالعاصمة المقدسة حملة ميدانية واسعة على المواقع التي يتواجد فيها المخالفين الذين امتهنوا غسيل السيارات بالشوارع العامة بالقرب من المراكز التجارية والمستشفيات بمكة المكرمة.

وقال المهندس حسن بن سعيد خنكار رئيس بلدية العتيبية الفرعية ان مراقبي قسم الأسواق بالبلدية قاموا بحملة مكثفة على مخالفة غسيل السيارات في الأماكن العامة والشوارع ومواقف السيارات وذلك في إطار حملتها المستمرة لتوعية الجمهور بأهمية الالتزام بعدم غسل السيارات في غير الأماكن المخصصة لها وعدم التعامل مع هؤلاء المخالفين، والحد من انتشار هذه الظاهرة التي تتسبب في تشويه المظهر الحضاري للمدينة، إضافة إلى ما تسببه من الهدر للمياه وإتلاف طبقات الأسفلت.

واشار خنكار الى أنه تم مصادرة وإتلاف أكثر من (110) برميل وعدد من الأوعيه ومواد غسيل السيارات، كما تمت مصادرة عدد من الدراجات الهوائيه الخاصة بغسالي السيارات الذين هربوا من الموقع عند المداهمة.

الجدير بالذكر أن بلدية العتيبيه تقوم بجهود كبيرة في مجال الحفاظ على نظافة المدينة وتحسين مظهرها العام وتعزيز جوانب الإصحاح البيئي والحد من التلوث وتأثيراته ونشر الوعي بين أفراد المجتمع وتعزيز دورهم في حماية البيئة والحفاظ عليها .

IMG-20150519-WA0024 IMG-20150519-WA0025

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/231233.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن سراج منشي

    افضل حل لمنع غسيل السيارات في الشوارع العامة هو سحب السيارات وحجزها حيث لاحظنا ان المرور يسحب السيارات لاسباب تافهة في بعض الاحيان . وانا اجزم اذا طبق هذا الاجراء سوف نقضي على المشكلة تماما . ان مطاردة الافارقة غير مجدي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com