بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الشباب يجرد النصر من اللقب ويتأهل إلى النهائي

طباعة مقالة

  0 292  

الشباب يجرد النصر من اللقب ويتأهل إلى النهائي





فيفا

2604139_full-lnd

جرد الشباب الإماراتي ضيفه ومواطنه النصر من لقبه وتأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه عليه 2-0 الثلاثاء في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الأندية الخليجية الثلاثين.

وكانت مباراة الذهاب بين الشباب والنصر انتهت بالتعادل 1-1، لذلك كان الأول يبحث اليوم عن الفوز بأي نتيجة للتأهل إلى النهائي ومحاولة إحراز اللقب الثالث في تاريخه بعد عامي 1992 و2011.

ولم يجد الشباب أي صعوبة في تخطي عقبة النصر، وقد افتتح التسجيل مبكرا بعد ركنية رفعها الأوزبكستاني عزيز بيك حيدروف وقابلها المولدوفي لوفانور هنريكي برأسه في شباك حارس المرمى أحمد شامبيه (17). وسجل الشباب هدف التعزيز بعدما دخل نجم المباراة لوفانور منطقة النصر وتعرض للعرقلة من شامبيه فاحتسب الحكم ركلة جزاء سددها التشيلي كارلوس فيلانويفا بنجاح (32).

وانتظر النصر حتى الدقيقة 72 ليقوم بردة الفعل الأولى إثر تسديدة بعيدة من البديل فهد حديد طار لها حارس مرمى الشباب سالم عبدالله وأبعدها ببراعة إلى ركنية. وكاد الشباب يسجل الهدف الثالث لكن تسديدة البديل ناصر مسعود اصطدمت بتألق لافت من شامبيه (84).

وحقق السيب العماني الهابط إلى الدرجة الثانية في دوري بلاده، المفاجأة وصعد إلى المباراة النهائية بعد تعادله مع مضيفه الريان القطري 1-1

وتقدم السيب عبر مازن مصبح في الدقيقة 32 وعادل للريان البرازيلي رودريجو تاباتا في الدقيقة 79. وكان لقاء الذهاب في مسقط انتهى بالتعادل 0-0 فتأهل السيب إلى النهائي .

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230973.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com