بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الهلال يسقط في طهران بالنيران الصديقة

طباعة مقالة

  0 272  

الهلال يسقط في طهران بالنيران الصديقة





فيفا

2606730_full-lnd

فرط الهلال السعودي بفرصة بالعودة من معقل مضيفه بيروزي الإيراني بتعادل ثمين وسقط في الوقت القاتل 0-1 بالنيران الصديقة الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وكان الهلال في طريقه لكي يقطع شوطا هاما نحو الدور ربع النهائي بعدما صمد في وجه بيروزي حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما اهتزت شباكه بهدف سجله مدافعه البرازيلي رودريجو سيلفا ديجاو عن طريق الخطأ عند محاولته تشتيت الكرة.

ويأمل الهلال الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد سلمان الفرج في الدقيقة 88 لحصوله على إنذار ثان، التعويض عندما يستضيف لقاء الإياب على أرضه الثلاثاء المقبل.

وفي مجريات اللقاء، ضغط الهلال منذ البداية وفرض سيطرته بشكل كامل وسجل هدفا في الدقيقة 28 عن طريق سالم الدوسري لكن حكم المباراة ألغاه بسبب التسلل.  وفي المقابل كانت أبرز محاولات أصحاب الأرض عبر تسديدة علي بور من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة لم تجد طريقها بين الخشبات الثلاث (18)، ثم عاد اللاعب نفسه وسدد من خارج المنطقة كرة مرت فوق العارضة (38).

وفي الشوط الثاني تواصلت محاولات الهلال في حين اعتمد بيروزي على الهجمات المرتدة والتي كانت أبرزها تسديدة هادي نوروزي أبعدها الحارس السعودي خالد شراحيلي (53).  وسدد نواف العابد كرة خطيرة أبعدها الحارس الإيراني سوشا ماكاني لكن الكرة ارتدت أمام يوسف السالم ليسدد دون تركيز فوق العارضة (58). وبعد ذلك نفذ نواف العابد ركلة حرة مباشرة ارتقى لها يوسف السالم وحولها برأسه قبل أن يتدخل الحارس ماكاني لإنقاذ مرماه (79)، وعاد العابد ليسدد ركلة حرة مباشرة تألق الحارس الإيراني وأبعدها إلى ركلة ركنية.

وبعد أن تعرض سلمان الفرج للطرد في الدقيقة 88، خف الضغط عن لاعبي بيروزي الذي خطفوا هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع إثر تمريرة طويلة حاول ياسر الشهراني إبعادها لكنها وصلت إلى مهدي كاريمي الذي أرسل تمريرة عرضية أمام المرمى فحاول ديجاو إبعادها لكنه وضعها بالخطأ داخل مرمى فريقه.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230970.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com