بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

” المهندس المهاشير ” ينضم لمجلس إدارة الاتفاق ويعد بعودة النادي للأضواء

طباعة مقالة

  0 493  

” المهندس المهاشير ” ينضم لمجلس إدارة الاتفاق ويعد بعودة النادي للأضواء





مكة الآن_ مشاري الزهراني

انضم المهندس خالد بن عبدالله المهاشير، إلى عضوية مرشحين أعضاء مجلس إدارة بنادي الاتفاق، حيث تسلم بطاقة العضوية  من رئيس النادي الأستاذ عبدالعزيز الدوسري ، خلال استقباله له في مقر النادي يوم الأحد الماضي . ويعتبر المهندس المهاشير احد شباب الأعمال بالمنطقة الشرقية مكسبا كبيرا لمجلس أعضاء الشرف بنادي الاتفاق لما عرف عنه الجد والهمة والمثابرة بالعمل وروح التعاون و لما عرف عن المجلس الإدارة الجديد بعمل مزيج من الخبرة وتفعيل دور الشباب بما يرتقي بمستوى النادي.
من جانبه عبر المهندس المهاشير سعادته بانضمامه للكوكبة أعضاء إدارة النادي التي تعتبر داعمًا رئيسيًا لمسيرة النادي ، وتمنى أن يعود فارس الدهناء كما عهدناه وذكر المهاشير أن النادي في أيدي أمينه برئاسة رئيس النادي والأب الروحي الذي أمضى زهور شبابه في خدمه النادي في جميع الظروف وحقق أفضل البطولات وأعضاء مجلس الإدارة طالباً من جميع محبي هذا النادي العريق الوقوف مع هذا الكيان العريق  .
وتضمن مجلس إدارة النادي كلاً من : عبدالعزيز بن محمد الدوسري  ، والأمير فيصل بن فهد آل سعود ، والمهندس خالد بن عبدالله المهاشير ، والدكتور محمد البلوي ، فهد بن ضيدان الشمري ، وعلى الاطرش ، والمحامي وليد بن صالح القحطاني ، محمد الصدعان ، سعود الفارس ، على الدعيجاني ، وحمد بجاش الهاجري

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230774.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com