بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

كارفر: نيوكاسل يواجه مباراة مصيرية الأسبوع المقبل

طباعة مقالة

  0 261  

كارفر: نيوكاسل يواجه مباراة مصيرية الأسبوع المقبل





reuters

1203021

يقول جون كارفر مدرب نيوكاسل يونايتد الذي يحتل المركز 17 بين فرق دوري انجلترا الممتاز العشرين لكرة القدم إن فريقه يواجه مباراة مصيرية في الأسبوع المقبل بعد هزيمته 2-1 يوم السبت أمام كوينز بارك رينجرز والتي تركته على أعتاب الهبوط من دوري الكبار.

وتراجع فريق المدرب كارفر بصورة هائلة بعد أن جمع نقطة واحدة فقط من عشر مباريات وسيتعين عليه تحقيق الفوز في ملعبه في الجولة الأخيرة من الموسم في مواجهة وست هام يونايتد في 24 من مايو أيار الجاري إذا أراد ضمان البقاء في دوري الأضواء.

ويحتل هال سيتي المركز 18 آخر مراكز الهبوط وإذا تعادل نيوكاسل فان هال سيتي سيتقدم للمركز 17 إذا ما نجح في الفوز على مانشستر يونايتد في نفس اليوم.

وقال كارفر للصحفيين “هذه هي أهم مباراة يخوضها هذا النادي منذ مدة طويلة جدا جدا.”

وأضاف كارفر قوله “أريد نفس الأجواء التي كانت موجودة خلال مواجهة وست بروميتش في الأسبوع الماضي لان الجماهير ربما هي التي تساعدنا بالفعل على الصمود والمحافظة على موقعنا في الدوري الممتاز.”

وقال كارفر أيضا “الشيء الأهم هو أن الأمر بأيدينا وأنا قلت للاعبين في غرفة الملابس إنه لو كانت لديكم الرغبة الكافية فان بوسعكم تحقيق شيء في هذا الجانب.”

وبعد أول هدف لايمانيول ريفيير مع نيوكاسل تلقت الجماهير لطمة قوية عندما تعادل كوينز بارك عبر مات فيليبس في الشوط الثاني قبل أن ينتزع الفوز بتسديدة من مدى بعيد سددها ليروي فير.

وقال كارفر “أشعر بخيبة أمل كبيرة لأنني كنت أعتقد أننا نسيطر على الشوط الأول.. بعد ذلك أهدرنا فرصنا خلال فترة مجنونة في الشوط الثاني.”

وأكد كارفر “نحن ننتمي إلى واحد من أكبر أندية كرة القدم ولابد أن تكون لدينا النوعية اللائقة لتمثيل هذا الفريق.. وسنرى ذلك في الأسبوع المقبل.”

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230740.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com