بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

أمانة العاصمة المقدسة تحقق شهادة الإعتماد الدولية الاوروبية

طباعة مقالة

  1 347  

كأول أمانة على مستوى المملكه

أمانة العاصمة المقدسة تحقق شهادة الإعتماد الدولية الاوروبية





مكة الآن_ أسامة زيتوني

حققت امانة العاصمة المقدسة شهادة الاعتماد الدولية من المنظمة الاوروبية لإدارة الجودة C2E ( ملتزمون بالتميز ) وذلك كأول أمانة على مستوى المملكة العربية السعودية تحقق هذه الشهادة المهمة .
صرح بذلك الدكتور عادل بن صالح فيده مساعد أمين العاصمه المقدسة للتخطيط الاستراتجي والمتابعة ، وقال بأن هذا الانجاز الجديد يعد امتداداً لانجازات أمانة العاصمة المقدسة وسعيها المتواصل نحو التطوير والتحسين المستمر ، وذلك بتوفيق الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم المباشر والمستمر من قبل معالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار .
من جانبه أشار المهندس إبراهيم بن حامد صائغ مدير إدارة الجودة والتميز المؤسسي الى أن هذه الشهادة تمنح من قبل المنظمة الاوروبية لإدارة الجودة ببلجيكا EFQM للمنظمات التي تبنت منهجية التميز المؤسسي وتسعى للتطوير والتحسين المستمر بهدف الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من نفس المنظمة .
بالإضافة الى أن هذه الجهود المستمرة نحو التحسين والتطوير تهدف الى الوصول الى أعلى معايير إرضاء العميل والمستفيد من خدمات أمانة العاصمة المقدسة و تمشياً مع الرؤية الوطنية للجودة ( بأن تكون المملكة العربية السعودية بخدماتها ومنتجاتها معياراً عالمياً للجودة والإتقان بحلول عام 2020م ).
 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230663.html

1 التعليقات

  1. عبدالرحمن منشي

    شهادة الجودة التي حصلت علىها الامانة مثل ما يلاحظ في نتائج بعض المدارس لم يرسب احد الفالح والطالح . اي جودة ونحن نشاهد معظم شوارع مكة مبهدلة حفر ومطبات ناهيك عن المقاولين الكلفين باعادة تحسين الارصفة فهؤلاء يكسرون الارصفة ويتركون العمل لعدة شهور دون متابعة من الامانة . حتى الشكاوي لا تجدي في ظل التسيب الاداري وعدم الاخلاص في اداء العمل وهي مسؤولية امام الله . فغدا حساب وعقاب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com