بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

تحويل رحلات المعتمرين لمجمع الحج

طباعة مقالة

  0 252  

تحويل رحلات المعتمرين لمجمع الحج





مكة الآن - متابعات:-

كشف مدير إدارة الحج والعمرة بمطار الملك عبدالعزيز الدولي خالد الحربي عن تحويل كافة شركات الطيران الناقلة للمعتمرين إلى مجمع صالات الحج اعتبارا من بعد غد الثلاثاء، متوقعا أن يصل عدد الرحلات خلال الفترة المقبلة إلى 15 ألف رحلة للقدوم وكذلك للمغادرة.

وبين أنه تم فتح كافة الصالات لاستقبال المعتمرين، وستعمل القطاعات الحكومية كافة بكامل طاقتها البشرية والآلية لخدمة المعتمرين وسرعة إنهاء إجراءاتهم، وذلك حتى منتصف رمضان المقبل، ومن ثم تتحول كافة صالات المجمع (14 صالة) إلى صالات مغادرة اعتبار من الثاني والعشرين من الشهر نفسه، فيما تعاود الصالتان الشمالية والجنوبية استقبال المعتمرين القادمين.

من جهة ثانية، قال رئيس النقابة العامة للسيارات اللواء متقاعد أحمد عبدالله سمباوه أن نظام نقل الحجاج والمعتمرين الذي ستشرف عليه وزارة الحج ممثلة بالنقابة، سيواكب المستجدات ويعالج جوانب النقص في الأنظمة القديمة التي صدرت منذ عام 1372هـ حين تأسيس النقابة العامة للسيارات. وكان وكيل وزارة الحج لشؤون الحج رئيس اللجنة التنفيذية المعنية بإعداد النظام الجديد لنقل الحجاج والمعتمرين، قد رأس اجتماعا بمشاركة عدد من الجهات ذات العلاقة (وزارة الحج، وزارة الداخلية، وزارة النقل، هيئة الرقابة والتحقيق، والنقابة العامة للسيارات)، تم خلاله دراسة إدراج تنظيم نقل المعتمرين ضمن النظام الجديد لنقل الحجاج.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230625.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com