بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

بر جدة تكرم منسوبيها وموظفيها خلال حفل “بر ووفاء”

طباعة مقالة

  0 308  

نشر روح الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين

بر جدة تكرم منسوبيها وموظفيها خلال حفل “بر ووفاء”





مكة الآن - أيمن فارس

جانب من حفل بر ووفاء -4-

نظمت جمعية البر بجدة حفل “بر ووفاء” لتكريم منسوبيها وموظفيها وذلك بفندق بارك حياة بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديري الإدارات وجميع منسوبي ومنسوبات الجمعية.

وخلال الحفل دعا رئيس مجلس إدارة جمعية البر بجدة الأستاذ مازن بن محمد بترجي على أهمية تبني الجمعيات الخيرية لخلق  ثقافة مؤسسية جيدة من خلال نشر مفاهيم الثقة والاحترام المتبادل والصداقة بين منسوبي الجمعية، مؤكداً على دور فريق العمل المتماسك في إيجاد بيئة عمل إيجابية في الجمعيات الخيرية تتسم بالإبداع والتطوير.

وأعرب بترجي عن سعادته الجهود التي يبذلها منسوبي الجمعية في كافة الإدارات لتحقيق أهداف الجمعية بكل وضوح وإخلاص، داعياً لتقديم المزيد من الخدمات للفئات المتنوعة التي تستهدفها لتحقيق التنمية المستدامة.

وأكد بترجي على جميع منسوبي الجمعية العمل على مواصلة عمليات التطوير، معرباً عن اعتزازه بما تحقق من إنجازات على مختلف الأصعدة أدت إلى تطوير أداء الجمعية.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات كان أبرزها كلمة استشرف فيها أمين عام الجمعية الأستاذ وليد باحمدان بوارق الأمل لما تم إنجازه خلال مسيرة الجمعية متأملاً المزيد من التطور والعطاءات، مؤكداً بأن الجمعية تميزت في وضع بصمات واضحة في تطوير العمل الخيري وتطوير برامج رعاية الأيتام والمرضى والمحتاجين وعموم الفقراء وذوي الدخل البسيط.

وقدم باحمدان خالص الشكر للداعمين والمتبرعين وشركاء النجاح الذين ساهموا في هذه المسيرة بفاعلية كما شكر منسوبي الجمعية باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

يذكر بأن حفل “بر ووفاء” الذي نظمته جمعية البر بجدة حظي بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديري الإدارات وجميع منسوبي ومنسوبات الجمعية إلى جانب أعضاء لجنة أصدقاء الأيتام وعدد من المتبرعين، وهدف لتعميق المشاعر الأسرية السامية، ونشر روح الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين وتعزيز الترابط والألفة والتلاحم ببعضهم البعض، فضلاً عن سعيها لتحفيز منسوبيها للعمل الجاد والدؤوب لتحقيق تطلعات الجمعية وأهدافها المستقبلية بروح الفريق الواحد .

جانب من حفل بر ووفاء -1- جانب من حفل بر ووفاء -2- جانب من حفل بر ووفاء -3-

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230606.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com