بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

كوبر يعلن عن قائمة مصر لودية بوروندي

طباعة مقالة

  0 275  

كوبر يعلن عن قائمة مصر لودية بوروندي





فيفا

2457582_full-lnd

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري اليوم السبت قائمة اللاعبين المقرر انضمامهم للمعسكر الذي ينطلق بعد غد الاثنين وتتخلله مباراة ودية امام بوروندي يوم 21 من الشهر الجاري.

ويأتي المعسكر في إطار الاستعدادات لمواجهة تنزانيا في مستهل مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، والمقرر إقامتها يوم 14 حزيران/يونيو المقبل على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وضمت قائمة الفراعنة: أحمد الشناوي وحازم إمام وعلي جبر وعمر جابر وأحمد توفيق وابراهيم صلاح وأيمن حفني وباسم مرسي ومصطفى فتحي (الزمالك). وشريف إكرامي وحسام غالي ومحمد نجيب وسعدالدين سمير وصبري رحيل ومحمود حسن “تريزيجيه” (الأهلي). صلاح عاشور ومحمود قاعود ومحمود عبدالمنعم “كهربا” (إنبي)، ورجب نبيل ودودي الجباس (وادي دجلة)، ومحمد الشناوي (بتروجيت) ومحمد سالم (المقاولون) وكريم حافظ (ليرس البلجيكي).

ومن المقرر أن ينضم لاعبو الزمالك للمعسكر عقب العودة من الكونغو مباشرة بعد غد الاثنين حيث يتوجه اللاعبون من مطار القاهرة مباشرة إلى مطار برج العرب بالاسكندرية. وتصل بعثة بوروندي إلى القاهرة الثلاثاء المقبل على أن تتجه الى الاسكندرية في اليوم التالي استعدادا لخوض المباراة.

من ناحية أخرى، قرر كوبر انتقال الفراعنة مطلع حزيران/يونيو المقبل للاسكندرية للإقامة هناك حتى موعد مباراتي مالاوي الودية في الثامن من الشهر نفسه وتنزانيا يوم 14 من نفس الشهر بالتصفيات حيث تقام المباراتان على ملعب برج العرب.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230573.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com