بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

المتشددون يستبيحون مجددا دماء أطفال بنغازي

طباعة مقالة

  0 220  

المتشددون يستبيحون مجددا دماء أطفال بنغازي





سكاي نيوز عربية

69ae5512-12b5-4d45-809b-27878e95ace6

حصدت قذائف الميليشيات المتشددة مزيدا من أرواح الأطفال في بنعازي بشرق ليبيا، حيث قتل 8 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم 7 أطفال، في قصف على حفل زفاف، وذلك بعد أيام على مصرع 3 آخرين بهجمات مماثلة.

وقال مدير الشؤون الطبية بمستشفى الجلا ببنغازي، أشرف السعيطي، إن الضحايا سقطوا في قصف عشوائي طال، مساء الخميس، منزل الأسرة الواقع في منطقة مجاورة لحي الصابري، الذي يعد معقل الجماعات المتشددة.

وكشف الطبيب أن أعمار الأطفال القتلى تتراوح بين خمسة وعشرة أعوام، لتضاف هذه الجريمة إلى سلسلة انتهاكات المتشددين الذي يسيطرون منذ أشهر على مناطق عدة في ليبيا، ويستهدفون المدنيين حسب بيان للحكومة.

ودانت الحكومة في البيان “الحادث الإرهابي والذي أدى لسقوط سبعة من الأطفال وشاب ليبي في ليلة زفافه.. من قبل الجماعات الإرهابية التي تقوم بإطلاق الصواريخ العشوائية على المناطق الآهلة بالسكان” في بنغازي.

وكانت مصادر ليبية قد قالت، الثلاثاء الماضي، إن 3 أطفال قتلوا في قصف لتنظيم الدولة “داعش” على منطقة بلعون في بنغازي التي باتت تخضع لسيطرة الجيش، باستثناء بعض المناطق.

وتتحصن الميليشيات المتشددة في بعض الأحياء، أبرزها حي الصابري الذي تشن منه قصفا على المناطق المكتظة بالمدنيين، الذين أعربوا عن تمسكهم بالشرعية والحكومة المتمثلة بالجيش.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230475.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com