بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

صفقات وحضور مميز تبرز نجاح معرض البناء والديكور السعودى 2015

طباعة مقالة

  0 1118  

صفقات وحضور مميز تبرز نجاح معرض البناء والديكور السعودى 2015





مكة الان-صالح فريد

 

اختتمت الخميس فعاليات معرض البناء والديكور السعودي 2015 الرابع والعشرون، حيث تمّ عرض أحدث التقنيات والابتكارات وأكثرها تطوراً على مدى أربعة أيام مركز جدة للمنتديات والفعاليات وقد حقق المعرض هذا العام نجاحا كبيرا من حيث قيمة الصفقات والإحصائيات النهائية كأعداد الزائرين والعارضين وقد سجل نموا هائلا مقارنة بأرقام صفقات معرض البناء والديكور السعودى 2014.

هذا وأعلن القائمين على المعرض مساء الخميس عن الأرقام والاحصائيات في ختام المعرض وقد بلغت قيمة الصفقات التي ابرمتها الشركات المحلية والدولية المشاركة في أيام المعرض أكثر من 70 مليون ريال سعودى.

أما بالنسبة للشركات المشاركة فقد بلغت 300 شركة من 13 دولة ، وبلغ عدد الزائرين للمعرض 20 الف زائر من مستشارين معماريين، مهندسين، مصممي ديكور، مقاولين، تجار، وكلاء، وموزعي مواد ومعدّات البناء.

وقال وليد واكد، نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض المنظمة للحدث: ” استقطب معرض  البناء والديكور السعودي  2015  آلاف المتخصصيين والخبراء من حول منطقة مكة المكرمة. ونجح المعرض مجدداً في تقديم أحدث التقنيات وتسليط الضوء على آخر المستجدات في قطاع البناء والديكور. كما أتاح المعرض للزوار والعارضين منصة حقيقية لتبادل العلاقات.”

وتعليقاً على المشاركة في المعرض، أكد احمد الدميرى، مدير مبيعات الفرسان أن الشركة تمكنت من عقد عدد من الصفقات والعقود الجديدة مع شركات محلية ودولية لتوريد إنتاج السيراميك.

ويوضح الدميرى أن توسعات المصنع تساهم في تلبية الطلب المتنامي على مواد البناء التي تنتجها الشركة وبالرغم من صغر عمر الشركة السعودية الا انها استطاعت ان تخطو خطوات سريعة لتحقق اهدافها من خلال منتجات الشركة التي اثبتت جدارتها وتفوقت على المنتجات المثيلة التي يتم استيرادها من الخارج.

من جانبه يؤكد فريدريك فيفيت، رئيس شركة ساديف الفرنسية للهندسة العمرانية بأن مشاركتهم فى هذا المعرض تعتبر الأولى لهم فى السعودية ولن تكون الاخيرة نظراً لأهمية السوق السعودى فى المنطقة. وأشار أن الشركه تسعى الى الاتفاق مع احد الوكلاء المحليين لتقديم خبراتها في السوق المحلي السعودى.

وأوضح المفوض التجاري في قنصلية ماليزيا العامة بجدة خيرول أنور عبدالحليم أنه نظراً إلى استمرار أنشطة التنمية والتطوير في المناطق السكنية والتجارية بالمملكة العربية السعودية، أن معرض الخدمات الماليزي كان وسيلة للمصدرين الماليزيين من أجل الوصول إلى أعمال إدارة الزينة الداخلية والبناء الحيوية والمربحة فى السعودية .

وأضاف أن 18 شركة ماليزية شاركت هذا العام، وأن معرض الخدمات الماليزي شهد عرض للبناء، والخدمات ذات الصلة، والهندسة، والتصميم المعماري، وخدمات إدارة المشاريع وعمل المناظر الطبيعية.

تم تنظيم ” معرض البناء والديكور السعودي 2015 ” تحت الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكى الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وافتتحه أمين جدة، الدكتور هانى ابوراس.

 

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230393.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com