بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأهلي يحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب الداخلية

طباعة مقالة

  0 241  

الأهلي يحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب الداخلية





فيفا

2504639_full-lnd

حقق الأهلي فوزه الثالث على التوالي في الدوري المصري بعد تغلبه على الداخلية الأربعاء 1-0 ضمن منافسات المرحلة 30.

أحرز هدف الفوز للأهلي رمضان صبحي في الدقيقة 78 من عمر المباراة . وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد الداخلية عند 35 نقطة في المركز الثاني عشر.

بدأ الشوط الأول سريعاً من جانب كلا الفريقين دون اللجوء إلى مرحلة جس النبض وأعتمد الأهلي على تحركات عبد الله السعيد ومحمود تريزيجيه في بناء الهجمات في المقابل اعتمد الداخلية على التأمين الدفاعي الجيد والكرات الطولية لضرب دفاعات الأهلي. وأجاد أحمد عبد الظاهر في متابعة تسديدة زميله مؤمن زكريا الضعيفة في  الدقيقة 17 وسدد عبد الظاهر كرة قوية اصطدمت بجسد حارس الداخلية لتضيع فرصة محققة على الأهلي.

في الدقيقة 22 سدد أحمد صديق لاعب الداخلية كرة قوية مرت بجوار القائم الايمن لشريف إكرامي مباشرة. ونال سعد سمير مدافع الأهلي إنذاراً في الدقيقة 37 للاعتراض على قرارات حكم المباراة. واستمرت محاولات كلا الفريقين لخطف هدف التقدم قبل نهاية الشوط لكن بدون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية الشوط الثاني أجرى فتحي مبروك المدير الفني للأهلي تغييره الأول بنزول رمضان صبحي بدلا من محمد رزق لتنشيط الجانب الهجومي للأحمر في محاولة لاختراق السياج الدفاعي المحكم للداخلية. وفاجأ خالد ربيع لاعب الداخلية الجميع في الدقيقة 70 بتسديدة قوية مرت بجوار القائم الايمن لشريف إكرامي.

دفع مبروك بعماد متعب ومحمد ناجي جدو بدلا من تريزيجيه و أحمد عبد الظاهر. واستطاع رمضان صبحي أحراز هدف التقدم للأحمر عندما تلقى الكرة داخل منطقة جزاء الداخلية في الدقيقة 78 وسدد كرة بوجه القدم داخل الشباك.

بعدها تخلى الداخلية عن حذرة الدفاعي وكثف من هجماته خلال الدقائق الاخيرة لإحراز هدف التعادل لكن بدون جدوى لتنطلق صافرة حكم المباراة معلنة نهاية الشوط والمباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230202.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com