بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

حملة للقضاء على الكلاب الضالة بمكة المكرمة

طباعة مقالة

  0 1644  

حملة للقضاء على الكلاب الضالة بمكة المكرمة





مكة الآن_ أسامة زيتوني

وجهت الإدارة العامة للنظافة بأمانة العاصمة المقدسة فرقة الى منطقة الدحله الشرقية بحي العتيبية لمكافحة الكلاب الضالة والعقور في المنطقة ، وذلك إثر تلقيها بلاغاً من أحد المواطنين عن وجود تلك الحيوانات في الحي وما تسببه من خطورة وإزعاج للسكان .
وقال المهندس محمد بن عبدالرحمن المورقي مدير عام النظافة أنه تم على الفور التنسيق مع بلدية العتيبية الفرعية وتحديد الموقع وإرسال فرقة الى المنطقه والقيام بعمليات البحث والقضاء على مجموعة من الكلاب التي كانت تشكل إزعاجاً للسكان .
وأكد بأن الأمانة – ممثلة في إدارة النظافة – تنفذ بإستمرار حملات للقضاء على الكلاب الضالّة في مختلف الأحياء السكنيه من خلال مشروع تم أبرامه مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال ، وذلك لإبعاد كل مايمكن أن يشكل ضرراً أو ازعاجاً للمواطنين وتوفير أجواء آمنه وصحية لهم .
وقال أن الحملة تشارك فيها العديد من الفرق موزعة على جميع أحياء مكة ومزودة بكافة المعدات الوقائية والتجهيزات الفنية ، بحيث يتم التخلص من هذه الحيوانات بطريقة بيئية سليمة لا تضر بالصحة العامة لكافة شرائح وفئات المجتمع.
ودعا المواطنين للتعاون مع القائمين والعاملين في مشروع المكافحة من خلال تحديد أماكن تواجد الكلاب والإبلاغ مباشرة عن أي حالات مماثلة.

 

IMG-20150512-WA0067 IMG-20150512-WA0068 IMG-20150512-WA0070

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230134.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com