بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

مشعل بن ماجد يرأس اجتماع مجلس جائزة جدة للمعلم المتميز

طباعة مقالة

  0 314  

تحديد الثاني من شعبان المقبل موعدا لإقامة حفل اعلان الفائزين بها

مشعل بن ماجد يرأس اجتماع مجلس جائزة جدة للمعلم المتميز





مكة الآن - محمود الصقيران

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة رئيس مجلس ادارة جائزة جدة للمعلم المتميز صباح يوم امس الأول ( الاثنين ) اجتماع مجلس الجائزة والمكون من : الدكتورغسان بن أحمد السليمان ممثلاً عن شركة غسان بن أحمد السليمان لتجارة المفروشات – ايكيا، وعن شركة اسمنت العربية ، و الشيخ محمد بن يوسف ناغي ممثلاً عن مجموعة محمد يوسف ناغي واخوانه، و الشيخ أيمن بن اسماعيل أبو داود ممثلاً عن شركة اسماعيل أبو داود التجارية، والشيخ عبدالاله بن سالم بن محفوظ ممثلاً عن شركة سدكو القابضة. كما حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس الجائزة وهم الشيخ محمد يوسف ناغي والشيخ عبدالاله سالم بن محفوظ الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي مدير عام التعليم بجدة الأستاذ أسامة بن عبدالله الخريجي المشرف العام على الجائزة .

و ناقش المجلس أعمال اللجان القائمة على كافة الاستعدادات والتجهيزات النهائية لحفل إعلان أسماء الفائزين من المعلمين والمعلمات بجائزة جدة للمعلم المتميز في نسختها الثالثة للعام 1436هـ.

واطلع مجلس الجائزة على سير أعمال لجان التحكيم العلمية والنهائية ، وأثنوا على عمل تلك اللجان والتي تميزت بالاستقلالية والسرية التامة ، واطلع المجلس خلال الاجتماع على اسماء 25 معلما ومعلمة من المتميزين والذين سيتم تكريمهم خلال الحفل، ومنهم سيتم اختيار واعلان الفائزين من المعلمين والمعلمات لكل مرحلة والجائزة الكبرى لعام 1436هـ .

كما استعرض المجلس كافة التجهيزات والاستعدادات الجارية لإقامة المعرض المقرر للمسابقات المجتمعية والمصاحبة لجائزة جدة للمعلم المتميز، والمنفذ برعاية مجموعة بن لادن السعودية ، وناقش المجلس مع اللجان آلية التكريم الخاصة بهم، يشار إلى أن المعرض يتضمن مشاركات الطلاب والطالبات وأفراد المجتمع قي تقدير المعلم .

ووجه المجلس شكره وتقديره لكل من كان له سبق المشاركة في جائزة جدة للمعلم المتميز وكافة الجهات الراعية من المؤسسين والداعمين و أصدقاء المعلم والتى أسهمت بشكل واضح في تحقيق أهداف الجائزة.

وأشاد المجلس بالجائزة وأهدافها السامية في الارتقاء بأداء المعلمين وتحفيزهم على العطاء في تقديم الأفضل والأجود من الممارسات التربوية والتعليمية ، و إبراز دور المعلم والمعلمة وأهميتهما ومكانتهما في المجتمع، ودورها في خلق بيئة تنافسية معاييرها الإبداع والتميز واستشعار المسؤلية المجتمعية تجاه مربي الأجيال ، وذلك تقديراً لجهود معلمي ومعلمات جدة، وخلق روح التنافس بينهم مستقبلاً.

ووجه المجلس خلال الاجتماع بأهمية ترسيخ مفهوم شعار جائزة جدة للمعلم المتميز ” كلنا نقدرك ” لما في ذلك من أهمية وأثر في المجتمع.

يذكر أنه ال تقرر اقامة حفل اعلان اسماء الفائزين في الثاني من شهر شعبان الموافق20 مايو بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة المؤسس. ولمزيد من المعلومات زيارة الموقع الالكتروني لالجائزة www.ja4t.org.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/230108.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com