بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

جيمس رودريجيز: مباراة يوفنتوس ستكون ملحمية

طباعة مقالة

  0 243  

جيمس رودريجيز: مباراة يوفنتوس ستكون ملحمية





فيفا

2595381_full-lnd

أكد الكولومبي جيمس رودريجيز نجم هجوم ريال مدريد أن فريقه سيلعب غدا الأربعاء مباراة “ملحمية” أمام يوفنتوس في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال رودريجيز: “علينا أن نتحلى بالتركيز .. مباراة الغد ستكون ملحمية وفريدة”.

ولم يشكك اللاعب الكولومبي في حجم المساندة التي سيتلقاها فريقه من الجماهير خلال المباراة، حيث أكد قائلا: “الجميع سيقدم المساندة .. نرغب في أن يساندوننا في كل كرة وأن يكونوا اللاعب رقم 12 .. أتمنى أن يكونوا حافزا للفوز”.

وكشف جيمس عن مفاتيح تفوق فريقه في المباراة، التي يسعى من خلالها ريال مدريد لتعويض خساراته في مباراة الذهاب بنتيجة 1-2. وأضاف: “علينا أن نلعب بشكل مكثف وأن نراعي كل الجوانب الفنية ..سيلعبون بشكل دفاعي كبير ولكن علينا أن نتحلى بالتركيز .. يجب أن نسجل مبكرا حتى يتركوا التقهقر الدفاعي”.

وأشار جيمس إلى أن الفريق الإيطالي سيلعب بخمسة لاعبين في الخط الدفاعي، مطالبا لاعبي فريقه بالتحلي بالصبر لخلق المساحات. واختتم قائلا: “علينا أن نتمتع بالزيادة العددية وتسجيل الأهداف .. لدينا من يستطيع القيام بهذا”.

من ناحية أخرى دافع رودريجيز وأيضا كارلو أنشيلوتي عن الحارس إيكر كاسياس، بعد تعرضه مؤخرا لوابل من صافرات الاستهجان في ملعب سانتياجو بيرنابيو، كما طالبا الجماهير بإظهار احترام أكثر للحارس الدولي. وقال رودريجيز في هذا الصدد: “كاسياس قائدنا .. لقد فاز كثيرا هنا ولذا يجب احترامه .. عندما يتم إطلاق صافرات الاستهجان ضد شخص ما فإن هذا الأمر يصيب الجميع بشكل مماثل ..علينا أن نبقى متحدين”.

كانت الجماهير المدريدية قد أطلقت وابلا من صافرات الاستهجان ضد كاسياس يوم السبت الماضي خلال مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا، مما دفع الحارس الدولي إلى التوجه إلى الجماهير، قائلا: “هذا يكفي”. وبعث رودريجيز وأنشيلوتي، من منطلق إدراكهما لأهمية مساندة الجماهير لهم في مباراة الغد لتعويض الهزيمة في مباراة الذهاب، برسالة إلى الجماهير لحثها على التمسك بـ “الوحدة”. وتابع رودريجيز قائلا: “حلم التواجد ببرلين (حيث يقام نهائي دوري الأبطال) يخص كل مشجع ولذلك فنحن نحتاج إلى دعم الجميع”.

ودافع أنشيلوتي أيضا عن حارس مرمى فريقه، وقال: “كل مدرب يشعر بالأسف عندما يتم إطلاق صافرات استهجان في مواجهة أحد لاعبيه ولكن كاسياس يتمتع بالخبرة واعتاد على مثل تلك المواقف .. هذا الأمر لن يؤثر عليه”.

كما أكد أنشيلوتي أن كاسياس يتمتع بثقة مدربه وزملائه، كما اعترف أنه أصيب بدهشة كبيرة من صافرات الجماهير: “أتفهم هذا الأمر في بعض الأحيان لأن هناك بعض الأخطاء التي تحدث ولكن في أحيان أخرى لا أفهم هذا عندما يحدث مع كاسياس أو رونالدو ولكن مباراة الأربعاء مختلفة والجماهير تعرف أهميتها وسيتحدون مع الفريق كما حدث أمام بايرن ميونيخ وأتلتيكو”.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229944.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com