بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

الأهلي يسعى لمواصلة صحوته أمام الداخلية

طباعة مقالة

  0 285  

الأهلي يسعى لمواصلة صحوته أمام الداخلية





فيفا

2555900_full-lnd

يبحث الأهلي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث في الموسم الحالي برصيد 52 نقطة عن مواصلة صحوته الكروية عندما يحل يوم غد الأربعاء ضيفاً على نظيره  الداخلية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة على ملعب بترو سبورت وذلك ضمن منافسات المرحلة 30 من الدوري المصري.

يدخل الأحمر المباراة بحثاً عن فوزه الثالث على التوالي بالدوري تحت قيادة مديره الفني فتحي مبروك الذي استطاع النهوض بمستوى اللاعبين مرة أخرى، ويغيب عن صفوف الأهلي كل من وليد سليمان صانع اللعب بسبب اصابته بتورم في القدم والمهاجم النيجيري بيتر إيبيمبوي المصاب بشد في العضلة الخلفية بالإضافة الى استمرار غياب حسين السيد الظهير الأيسر لإصابته بخلع في الكتف. بينما يغيب شريف حازم مدافع الفريق للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثالث، خلال مباراة طلائع الجيش الماضية، والتي فاز بها الأهلي بأربعة أهداف نظيفة.

في المقابل، عاد الثنائي حسام عاشور وإسلام رشدي للمشاركة في التدريبات الجماعية للأحمر أمس علي ملعب التتش بالجزيرة بعد غيابهما عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة. ولم يشارك عاشور في مباراة الأهلي الأخيرة أمام طلائع الجيش بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث إنذارات و كان قد حصل على راحة من التدريبات الجماعية خلال الأيام التي سبقت المباراة فيما عانى إسلام رشدي من إجهاد في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية وغاب عن اللقاءات الأخيرة للفريق.

وخصص مبروك فقرة اضافية للمهاجم الدولي محمد ناجي جدو عقب انتهاء التدريب أمس لرفع الحمل التدريبي له وتجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة. وأشرف مبروك على تجهيز جدو برفقة معاونيه أحمد أيوب المدرب العام وعلي ماهر المدرب المساعد في محاولة من الجهاز الفني لاستغلال معنويات اللاعب المرتفعة عقب تسجيله لهدف في مرمى الجيش فور نزوله لأول مرة بعد غياب طويل عن المشاركة في المباريات بسبب اجراءه جراحة الرباط الصليبي.

أما الداخلية فيدخل المباراة بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في التقدم بالترتيب العام للدوري.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها يستضيف سموحة صاحب المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة نظيره بتروجيت برصيد 43 نقطة وذلك على ملعب الاسكندرية. ورغم نجاح سموحة في الوصول إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا لأول مرة في تاريخه الا أنه يعاني من سوء النتائج في الدوري ومهدد بالهبوط. ويبحث سموحة عن الفوز بالمباراة لتحسين الترتيب بالمسابقة مستغلاً في ذلك عامل الأرض.

في المقابل يبحث بتروجيت عن الفوز للدخول في المربع الذهبي للدوري والعودة مرة اخرى الى البطولات الافريقية في الموسم المقبل بعد خروجه من دور الـ 32 بالكونفيدرالية الافريقية الحالية.

ويحل الاتحاد السكندري صاحب المركز العاشر برصيد 39 نقطة ضيفاً على العاب دمنهور صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 11 نقطة وذلك على ملعب دمنهور.

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229935.html

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com