بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

فان جال: كاريك لاعب يونايتد يغيب عن بقية الموسم

طباعة مقالة

  0 367  

فان جال: كاريك لاعب يونايتد يغيب عن بقية الموسم





رويترز

مايكل كاريك لاعب مانشستر يونايتد اثناء مباراة يوم 12 ابريل نيسان 2015 - رويترز

قال المدرب لويس فان جال يوم الجمعة إن مايكل كاريك لاعب وسط مانشستر يونايتد سيغيب عن المباريات الثلاث الأخيرة للفريق في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب مشكلة في ربلة الساق.

واصيب كاريك (33 عاما) خلال فوز يونايتد 4-2 على مانشستر سيتي باستاد اولد ترافورد الشهر الماضي ولن يشارك في المباريات المتبقية ضد كريستال بالاس وارسنال وهال سيتي.

وواجه يونايتد صاحب المركز الرابع صعوبات في غياب كاريك وخسر ثلاث مباريات متتالية في الدوري ليسمح لليفربول الذي يحتل المركز الخامس بتقليص الفارق معه لاربع نقاط في السباق على اخر البطاقات المؤهلة لدوري أبطال اوروبا.

وأبلغ فان جال محطة مانشستر يونايتد التلفزيونية “جربنا كل شيء لكن الان علينا التفكير في الموسم المقبل. لن يلعب مجددا هذا الموسم.. الأفضل الان التركيز على الموسم المقبل وأن يكون لائقا لبدايته.”

وأضاف “عندما ترون الاحصاءات يبدو واضحا أنه في غاية الأهمية لكن السبب أيضا هو أننا نمتلك لاعبا واحدا فقط في قلب وسط الملعب يلعب بقدمه اليمنى.

“لهذا السبب أقول إن اختياراتنا ليست متوازنة وأنا أريد تصحيح ذلك في فترة الانتقالات التالية.”

وبدأ يونايتد عملية دعم صفوفه للموسم الجديد وتوصل لاتفاق مع ايندهوفن من أجل ضم ممفيس ديباي مهاجم منتخب هولندا الذي أنهى دوري الدرجة الأولى الهولندي في صدارة قائمة الهدافين برصيد 21 هدفا.

وأراد فان جال الانتظار لنهاية الموسم قبل أن يضم لاعبين جدد لكن المدرب الهولندي قال إنه تعين عليه التحرك سريعا لأن ديباي (21 عاما) كان مثار اهتمام باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وقال فان جال للصحفيين قبل مواجهة كريستال بالاس السبت “إنه جناح هداف ولا يوجد كثيرون من هذا النوع في العالم.

“كان علي التعامل (مع الموقف) لأنه بدلا من ذلك كان سينتقل إلى باريس سان جيرمان ولهذا السبب قمنا بضمه وفعلنا ذلك في يوم واحد.

“أريد شراء لاعبين بعد نهاية الموسم وليس خلاله لأن هذا يؤثر على تركيزنا للمباراة.”

 

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.makkah-now.com/229501.html

حساب التويتر
وسيط مكة الآن
تطبيق مكة الآن
التبرع بالدم
Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com